نتيجة مباراة مصر والرأس الاخضر اليوم .. تعرف على ملخص مواجهة ترشح الفراعنة في كأس الأمم الافريقية

admin23 يناير 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة مصر والرأس الاخضر اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن نتيجة مباراة مصر والرأس الاخضر اليوم حيث منتخب مصر يحقق إنجازًا كبيرًا بعدما نجح في التأهل إلى ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية “كوت ديفوار 2023” بعد مباراة نارية انتهت بالتعادل 2-2 مع الرأس الأخضر في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية.

من دون مشاركة القائد محمد صلاح الذي غاب بسبب الإصابة، استفاد المنتخب المصري من تعادل منتخب غانا مع موزمبيق بهدفين لكل فريق في نفس الجولة، مما جعل الفراعنة يحتلون المركز الثاني خلف الرأس الأخضر المتصدر برصيد 7 نقاط.

نتيجة مباراة مصر والرأس الاخضر اليوم

افتتح منتخب الرأس الأخضر التسجيل في الدقيقة 45 من خلال تسديدة قوية من جيلسون، ولكن رد المنتخب المصري كان سريعًا، حيث قلب محمود حسن “تريزيجيه” الطاولة بهدف التعادل في الدقيقة 50، ثم صنع هدفًا لمصطفى محمد في الدقيقة 90+3.

لكن التشويش على فرحة المنتخب المصري جاء في الدقيقة 90+9، حيث سجل برايان تيكشيرا هدفًا للرأس الأخضر ليتعادلوا بشكل مفاجئ، لكن رغم ذلك، نجح منتخب مصر في حسم المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وبالتالي التأهل إلى ثمن النهائي.

نتيجة مباراة مصر والرأس الاخضر
نتيجة مباراة مصر والرأس الاخضر

قدمت مصر أداءً قويًا خلال المباراة، حيث كان لديها العديد من الفرص الخطيرة، وتألق محمود حسن “تريزيجيه” الذي قلب مجريات اللقاء بعد دخوله كبديل. يظهر أن المنتخب المصري يسير بثقة نحو مراحل البطولة القادمة رغم غياب القائد البارز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.