القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد مازيمبي .. تعرف على وسائل متابعة قمة القلعة الحمراء في إياب نصف نهائي دوري الأبطال مع التردد

admin26 أبريل 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد مازيمبي

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد مازيمبي حيث بعد مسيرة مليئة بالإثارة والتحديات، يتجه فريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر إلى استضافة فريق مازيمبى الكونغولي في مباراة الإياب بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة الليلة. يسعى الأهلي للمضي قدماً نحو تحقيق اللقب الإفريقي للمرة الثانية على التوالي تحت قيادة كولر، والنجمة الإفريقية رقم 12 في تاريخه.

تطمح جماهير الأهلي إلى رؤية فريقها يتأهل للمباراة النهائية للبطولة للمرة الخامسة على التوالي، بعدما توج باللقب الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي، وذلك عقب نتيجة التعادل السلبي في مباراة الذهاب بين الفريقين في الكونغو.

سيتأهل الفريق الفائز في مجموع مباراتي الأهلي ومازيمبى إلى مواجهة الفائز من مباراتي الترجي التونسي وماميلودي صن داونز في المباراة النهائية. ويذكر أن مباراة الذهاب بين الترجي وصن داونز انتهت بفوز الترجي بهدف دون رد.

يقود المباراة الحكم الكيني بيتركاماكو، بمساعدة جيلبرت شيرويت وستيفن اونيانجو كمساعدين أول وثاني، والحكم الرابع لامين جاميه، فيما ستكون تقنية الفيديو المساعد (VAR) تحت إشراف الحكمة ماريا ريفيت من موريشيوس ومساعدتها الجزائرية لحلو بن براهم.

يأتي هذا اللقاء بعد مسيرة حافلة بالإنجازات لكلا الفريقين. فبينما بدأ الأهلي مشواره في دوري أبطال إفريقيا بتجاوز فريق سانت جورج الإثيوبي، ثم تغلب على ميدياما الغاني ويانج أفريكانز التنزاني، وتعادل مع شباب بلوزداد الجزائري، وفاز على سيمبا التنزاني في ربع النهائي. بالنسبة لمازيمبى، تخطى نياسا بيغ بولتس من مالاوي، وصن داونز من جنوب أفريقيا، وبترو أتليتيكو من أنغولا في مرحلة الثمانية النهائية.

ومع غياب عدد من اللاعبين الأساسيين في صفوف الأهلي بسبب الإصابة وعدم القيد الأفريقي، يعتمد كولر ولاعبوه على دعم الجماهير الحضورية لمساندتهم وتشجيعهم نحو تحقيق الفوز الذي يقتلعهم إلى المباراة النهائية. ومن جانبه، يعتبر لامين نداي، المدير الفني لمازيمبى، هذه المباراة فرصة حاسمة لتحقيق حلم التأهل إلى النهائي، معتبراً أن فريق الأهلي يمثل تحدياً كبيراً لكن فريقه مستعد للقتال من أجل الفوز والتأهل.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد مازيمبي

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومازيمبي اليوم فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق علي محمد علي.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومازيمبي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومازيمبي اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة مازيمبي ضد الاهلي على مختلف الأقمار الصناعية :

  • Ziggo Sport Racing
  • Canal+ Sport 1 Afrique
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومازيمبي
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومازيمبي

بذلك، يتوقف العالم الرياضي الليلة لمتابعة هذه المواجهة الحماسية والمليئة بالتحديات، حيث يتبادل الفريقان الطموحات والتطلعات نحو اللحظة التاريخية في ملعب القاهرة الدولي، في انتظار معرفة من سيبلغ نهائي البطولة ليمضي خطوة أخرى نحو تحقيق اللقب الغالي على قلوب الجماهير الأفريقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.