موعد مباراة مصر القادمة ضد كرواتيا اليوم 26 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة الفراعنة ضد رفاق مودريتش في نهائي كأس عاصمة مصر مع المعلق

admin24 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة مصر وكرواتيا

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراة مصر القادمة ضد كرواتيا اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن نهائي كأس عاصمة مصر لكرة القدم حيث بات منتخب مصر على وشك مواجهة اختبار شديد الصعوبة أمام المنتخب الكرواتي، في مواجهة الدور النهائي المنتظرة في بطولة كأس عاصمة مصر، والتي ستقام على أرضية ملعب ستاد مصر يوم الثلاثاء المقبل.

وصعد الفراعنة إلى المباراة النهائية بعد فوز مستحق على المنتخب النيوزيلندي في المباراة التي جرت يوم الجمعة الماضي، حيث تمكن مصطفى محمد من تسجيل هدف الفوز الوحيد، مما أهلهم لمواجهة الفائز من المواجهة الأخرى بين كرواتيا وتونس، والتي ستُلعب اليوم السبت على أرضية ملعب ستاد القاهرة.

وانطلقت بطولة “كأس عاصمة مصر” الودية الدولية في الجمعة الماضية بمشاركة 4 منتخبات، حيث شاركت كل من نيوزيلندا وتونس وكرواتيا بالإضافة إلى منتخب مصر الذي يعتبر المضيف للبطولة.

ومن المقرر أن تختتم البطولة الودية، التي تم إدراجها في الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يوم 26 مارس/آذار 2024، حيث ستُقام المباراة النهائية على ملعب ستاد مصر، فيما ستُجرى مباراة تحديد المركز الثالث في نفس الوقت على ملعب القاهرة.

وتُعتبر هذه البطولة فرصة ذهبية لمنتخب مصر لاختبار قوته واستعداداته قبيل مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في شهر يونيو المقبل، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، وهو تحدي يعتبر حاسمًا لطموحات الفراعنة في المنافسات الدولية.

موعد مباراة مصر القادمة ضد كرواتيا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة مصر وكرواتيا اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024 م على الساعة 20.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت مصر ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 00.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكرواتيا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة مصر وكرواتيا اليوم فستكون اون تايم سبورت 1 اتش دي بتعليق طارق الأدور.

  • ON Time Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11862 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة مصر وكرواتيا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.