القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وزد اف سي اليوم 11 ابريل وموعد مواجهة الأحمر في الدوري المصري مع المعلق على ستاد السلام

admin11 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة الاهلي وزد اف سي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة المصرية عن القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وزد اف سي اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة الثامنة من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث يستعد فريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر لمواجهة صعبة الليلة أمام فريق زد إف سي على استاد السلام، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من الدوري المصري، في لقاء مؤجل يأتي في وقت حرج للفريقين.

الأهلي يدخل المباراة بعد فترة صعبة، حيث خسر في آخر مباراتين أمام البنك الأهلي وتعادل مع إنبي، مما أدى إلى فقدانه خمس نقاط متتالية. يسعى الفريق الأحمر إلى إيقاف هذه النتيجة السلبية واستعادة زخم الانتصارات، خاصة قبل مواجهة الزمالك في المباراة القادمة.

من جهته، يبحث فريق زد إف سي عن استعادة الانتصارات بعد سلسلة من النتائج السلبية في الدوري، حيث لم يحقق الفوز منذ فترة طويلة. مدرب الفريق، مجدي عبد العاطي، يدفع بلاعبيه للاستفادة من ضغط المباريات الذي يعاني منه الأهلي، محاولًا الحصول على نتيجة إيجابية الليلة.

يغيب عن صفوف الأهلي عدد من اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابات، ما يجعل المهمة أصعب على الفريق الأحمر. ومن جانب زد إف سي، يعتمد على لاعبين مميزين مثل مصطفى عبد الرؤوف “زيكو” وشادي حسين والبانوبي والصغيري والحارس علي لطفي.

يأمل كولر ولاعبو الأهلي في استعادة الثقة وتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة المهمة، تحت ضغط المنافسة في الدوري المصري وتحضيرًا لمباراة القمة المرتقبة، بينما يطمح عبد العاطي ولاعبو زد إف سي في كسب النقاط الثلاث والعودة إلى سكة الانتصارات.

موعد مباراة الاهلي وزد اف سي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاهلي وزد اف سي اليوم الخميس 11 ابريل 2024 م على الساعة 17.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت مصر ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وزد اف سي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وزد اف سي اليوم فستكون اون تايم سبورت 2 اتش دي بتعليق محمد الكواليني.

  • ON Time Sports 2 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11862 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاهلي وزد اف سي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.