معلق مباراة الاهلي ومازيمبي اليوم .. تعرف على صاحب الميكروفون للتعليق على مواجهة القلعة الحمراء الأفريقية – نصف النهائي

admin20 أبريل 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الاهلي ومازيمبي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن هوية معلق مباراة الاهلي ومازيمبي اليوم حيث عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، محاضرة مهمة للاعبي الفريق في فترة الظهيرة في فندق إقامتهم في مدينة لومومباشي. تمت هذه المحاضرة استعدادًا لمباراتهم المهمة ضد فريق تي بي مازيمبي، التي ستقام في ملعب تي بي مازيمبي.

وخلال هذه المحاضرة، استعرض كولر بعض التعليمات التكتيكية والاستراتيجية مع اللاعبين، وذلك استعدادًا لمواجهة مازيمبي، حيث يسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمتهم في لقاء الإياب والتأهل لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، ستقام المباراة الأولى بين الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي البطولة. سبق للفريقين أن التقيا في أربع مباريات سابقة، حيث فاز الأهلي في مباراتين وفاز مازيمبي في مباراة واحدة، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل. وقد سجل لاعبو الأهلي ثلاثة أهداف في مرمى مازيمبي.

المباريات السابقة بين الفريقين جرت خلال دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهذه المرة هي المرة الأولى التي يلتقي فيها الفريقان في المرحلة النهائية من البطولة.

في اللقاء الأول عام 2002، فاز الأهلي في القاهرة بهدف لأحمد بلال، وتعادل الفريقان في لومومباشي بدون أهداف.

أما في اللقاء الثاني عام 2012، فاز الأهلي في القاهرة بهدفين لهدف واحد، سجل للأهلي عماد متعب ومحمد ناجي جدو، وفاز مازيمبي في لقاء الإياب بهدفين مقابل لاشيء. وقد استمر الأهلي في مشواره وفاز بالبطولة.

معلق مباراة الاهلي ومازيمبي اليوم

وبخصوص معلق مباراة الاهلي اليوم ضد مازيمبي فقد تم إسناد المهمة للمعلق حفيظ دراجي عبر قناة بي ان سبورت 6 اتش دي.

معلق مباراة الاهلي ومازيمبي اليوم
معلق مباراة الاهلي ومازيمبي اليوم

يُذكر أن الفريق الفائز في مجموع لقائي الذهاب والإياب سيلتقي في المباراة النهائية مع الفائز من لقاء الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.