القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ويانج افريكانز اليوم على النايل سات .. تعرف اين منقولة قمة الجولة السادسة من أبطال أفريقيا مع الترددات

admin1 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ويانج افريكانز اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ويانج افريكانز اليوم حيث يتجه فريق الأهلي نحو محطة جديدة في رحلته بدوري أبطال أفريقيا، حيث يستعد لمواجهة فريق يانج أفريكانز التنزاني في الاستاد الدولي بالقاهرة، مساء هذا اليوم الجمعة، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات. يعد هذا اللقاء فرصة للمارد الأحمر لتحقيق المركز الأول في مجموعته، بعد تأكيد تأهله إلى دور الثمانية.

ويعمل الأهلي جاهدًا للتواجد في القمة للمرة الثانية على التوالي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث كان قادرًا على تحقيق اللقب الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي. الفريق يتصدر قائمة أكثر الأندية تتويجًا باللقب برصيد 11 مرة، متفوقًا على الزمالك ومازيمبي الكونغولي بفارق كبير.

تم اختيار طاقم تحكيم من بنين لقيادة المباراة، حيث سيتألف الطاقم من الحكم لويس ديجيندو ومساعديه إريك ايمافو ولوسيان هوتنونو، بالإضافة إلى حكم رابع والحكم الخامس نصير مأمون بشارة من السودان.

تأتي المباراة في سياق تفوق الأهلي في دور المجموعات، حيث يتصدر المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، بينما يحتل يانج أفريكانز المركز الثاني بفارق نقطة واحدة. يأتي ذلك بعد فوز الأهلي على ميدياما الغاني وتعادله مع يانج أفريكانز وشباب بلوزداد الجزائري في المراحل السابقة.

وفي سياق التاريخ الرياضي بين الأهلي ويانج أفريكانز، يظهر تفوق الفريق المصري حيث فاز في ست مباريات وتعادل في أربع مباريات، مسجلاً 19 هدفًا في مرمى منافسه واستقبال 5 أهداف. تتسم المواجهات بتفوق الأهلي، الذي يحمل في جعبته 12 لقبًا في النسخ السابقة من البطولة.

وفيما يتعلق بالتشكيلة، يتطلع الجهاز الفني للأهلي إلى استعادة خدمات نجمه مروان عطية، الذي غاب عن المواجهة السابقة بسبب الإيقاف. ومع غياب الثنائي عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي بسبب قوانين القيد الأفريقية، يتوقع أن يكون الفريق في تشكيلة قوية للمحافظة على صدارة المجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ويانج افريكانز اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ويانج افريكانز فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق عصام الشوالي.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ويانج افريكانز اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ويانج افريكانز اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد يانغ افريكانز على مختلف الأقمار :

  • Sport Klub HD Serbia
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ويانج افريكانز
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ويانج افريكانز

من جهة أخرى، أكد مدرب يانج أفريكانز، ميجيل جاموندي، على أهمية المواجهة مع الأهلي وقدرة فريقه على التنافس. يعتبر الفريق التنزاني مستعدًا للتحدي، معبرًا عن احترامه للتاريخ الكبير للأهلي وجماهيره الرائعة. يتطلع جاموندي إلى تحقيق الفوز وتقديم أداء قوي يعكس قوة فريقه في هذه البطولة القارية.

بهذا السياق، يأتي تصريح جاموندي حول أهمية الخبرة في مثل هذه البطولات، مؤكدًا على أن الأهلي يمتلك تاريخًا طويلاً وخبرة كبيرة، وأن الفريق التنزاني يسعى للتأكيد على جدارته بالمنافسة وليس المشاركة. يشدد على أن اللاعبين يجب أن يكونوا على استعداد نفسي لمواجهة فريق ذو أهمية كبيرة مثل الأهلي، ويؤكد على قدرة فريقه على المنافسة بشجاعة وإصرار

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.