معلق مباراة الزمالك ودريمز اليوم .. تعرف على صاحب هوية التعليق والميكروفون على قمة نصف نهائي كأس الإتحاد الأفريقي

admin21 أبريل 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الزمالك ودريمز اليوم

يبحث الكثير من عشاق الأبيض عن هوية معلق مباراة الزمالك ودريمز اليوم حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، حيث ستقام المباراة اليوم في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية استاد القاهرة. وفيما يلي نستعرض كل التفاصيل المثيرة للاهتمام حول هذه المباراة المنتظرة ووضع كل فريق في البطولة.

المباراة الأولى ستقام اليوم بين الزمالك ودريمز في استاد القاهرة، على أن تُقام المباراة الإياب في 28 أبريل الجاري على أرضية ملعب بابايارا.

وقد سبق لنادي الزمالك أن واجه أندية غانا في تسع مباريات سابقة، حقق خلالها فوزين وتعادل في ثلاث مرات، وخسر أربع مباريات. وسجل لاعبو الزمالك في هذه المباريات 9 أهداف، في حين استقبلت شباكهم 13 هدفًا. كانت أول مباراة جمعت الزمالك بأندية غانا انتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين، بينما انتهت آخر مباراة بينهما بالتعادل بهدف لكل فريق.

الزمالك تأهل إلى دور المجموعات بعد أن تغلب على فريق ارتا سولار من جيبوتي بعد خسارته في مباراة الذهاب بهدفين مقابل لا شيء، وبعد فوزه في مباراة الإياب بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

كما فاز الزمالك على أبو سليم الليبي بهدف دون رد، ثم على سوار الغيني بأربعة أهداف دون رد، وعلى ساجرادا الأنغولي بهدف دون رد. في المباراة التالية، تعادل الزمالك سلبيًا مع بطل أنغولا، ثم فاز على أبو سليم الليبي بنتيجة 2-1، وفي المباراة الأخيرة تم تأجيل مواجهته مع سوار الغيني، ليتأهل بذلك إلى ربع نهائي البطولة ويلاقي فريق مودرن فيوتشر. وقد انتهت مباراة الذهاب في ربع النهائي بفوز الزمالك 2-1، بينما انتهت مباراة الإياب بتعادل 1-1 ليتأهل الزمالك إلى نصف نهائي البطولة.

قاد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز الزمالك في 9 مباريات حتى الآن، حقق خلالها 5 انتصارات، تعادل مرتين، وخسر مرتين أيضًا، سجل الزمالك تحت إشرافه الفني 13 هدفًا، واستقبلت شباكه 9 أهداف.

معلق مباراة الزمالك ودريمز اليوم

وبخصوص معلق مباراة الزمالك ودريمز اليوم فقد تم إسناد المهمة للمعلق علي محمد علي عبر قناة بي ان سبورت 6 اتش دي.

معلق مباراة الزمالك ودريمز اليوم
معلق مباراة الزمالك ودريمز اليوم

ومن جانب التحكيم، سيدير المباراة الحكم الرواندي صامويل أويكوندا، بمساعدة الأنجولي إيفينالدو ميريليس والمالي موديبو ساماكي، وسيكون الحكم الرابع هو المالي بوبو تراوري. كما سيكون هناك حكم للفيديو، وهو الجنوب أفريقي مكاليما زينيث، بالإضافة إلى مساعدته توم أبو نجيل. وسيكون الليبي عمر جمعة عبد الصادق مراقبًا عامًا على المباراة، بينما سيتم مراقبة الحكام الغيني أبوبكر دومبيا أيضًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.