موعد مباراة الاهلي القادمة ضد الاسماعيلي اليوم 1 مايو والقنوات الناقلة لمواجهة القمة في الدورى المصرى مع المعلق – الجولة 20

admin30 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة الاهلي والاسماعيلي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراة الاهلي القادمة ضد الاسماعيلي اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 20 من منافسات الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم حيث ينهي فريق كرة القدم في نادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم، الثلاثاء، على ملعب مختار التتش استعدادًا لمباراته غدًا أمام الإسماعيلي، الأربعاء، في إطار الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز.

ويُجري المارد الأحمر آخر تدريباته قبل المباراة ويُعلن المدرب كارتيرون عن قائمة اللاعبين المختارين للمشاركة في المعسكر المغلق الليلة بالإسكندرية.

وقد تابع الجهاز الفني للأهلي بقيادة مدربه مارسيلو جالاردو آخر مباريات الإسماعيلي في الدوري، بهدف دراسة فريق الفراعنة الصغير وتحليل نقاط القوة والضعف في تشكيلته، بهدف وضع الخطة الملائمة لاستعادة الانتصارات في المحليات بعد الخسارة في لقاء القمة ضد الزمالك بهدفين لهدف في المباراة السابقة.

يسعى جالاردو لفهم أسلوب لعب الإسماعيلي تحت قيادة إيهاب جلال وطريقته في التحضير ونقل الكرة ووضعيته في الدفاع والهجوم، بالإضافة إلى استقصاء الأوراق الرابحة في صفوف الخصم، قبل وضع الاستراتيجية المناسبة للسيطرة على المباراة وتصحيح المسار في الدوري بعد عودة عدد من اللاعبين المصابين.

يواجه الأهلي فريق الإسماعيلي في تمام السابعة مساء غدٍ، الأربعاء، على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن فعاليات الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز.

وخسر الأهلي في آخر مباراة له بالبطولة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، بينما انتهت مباراة الإسماعيلي مع الاتحاد السكندري بالتعادل بهدف لكل فريق في الجولة السابقة من البطولة.

يحتل الأهلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، بعد خوض 11 مباراة، حيث فاز في 6 منها وتعادل في 3 وخسر 2، سجل لاعبوه 24 هدفًا وتلقت شباكه 13 هدفًا.

أما الإسماعيلي فيحتل المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة، بعد خوض 19 مباراة، حيث فاز في 4 منها وتعادل في 7 وخسر 8، سجل لاعبوه 18 هدفًا وتلقت شباكه 22 هدفًا.

موعد مباراة الاهلي القادمة ضد الاسماعيلي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم الاربعاء 1 مايو 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت مصر ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم فستكون اون تايم سبورت 1 اتش دي بتعليق محمد الكواليني.

  • ON Time Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11862 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.