موعد مباراة الاهلي القادمة ضد سيمبا اليوم 29 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة ربع نهائي دوري ابطال افريقيا مع المعلق

admin27 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة الاهلي وسيمبا

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الافريقية عن موعد مباراة الاهلي القادمة ضد سيمبا اليوم 29 مارس والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور ربع النهائي من منافسات دوري ابطال افريقيا لكرة القدم حيث باشر الجهاز الطبي في نادي الأهلي بقيادة الدكتور أحمد جاب الله، التحضيرات لتجهيز لاعبي الفريق الدوليين استعداداً لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، المُقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

تولى جاب الله متابعة الحالة الصحية لجميع اللاعبين الذين انضموا لبعثة الفريق في مطار القاهرة، وذلك قبل أن يخضعوا لبرنامج استشفائي خاص بهم اليوم، بهدف التخلص من آثار الإرهاق الناجم عن رحلة السفر ومشاركتهم في المباراة الودية أمام منتخب كرواتيا يوم أمس.

وتضمّنت بعثة الأهلي الدولية لمواجهة سيمبا التنزاني عدداً من اللاعبين البارزين مثل محمد عبد المنعم، محمد هاني، مروان عطية، محمد مجدي “أفشة”، رامي ربيعة، أكرم توفيق، وأحمد نبيل “كوكا”، بالإضافة إلى الحارس مصطفى شوبير، الذين انضموا بعد انتهاء معسكر منتخب مصر.

وفي إطار الاستعدادات، كان لخالد بيبو، مدير الكرة، دور فعّال في تسهيل عملية تخليص اللاعبين من تأثيرات الرحلة الطويلة فور وصولهم إلى مقر إقامتهم في تنزانيا، بعد رحلة جوية استغرقت 6 ساعات.

ومن جانبه، قام الجهاز الفني بقرار استضافة الشيف محمد فرحات مع البعثة خلال رحلتها إلى تنزانيا، ليقوم بتوفير الوجبات الصحية الملائمة للاعبين، بتنسيق مع الدكتور إيهاب علي، استشاري التغذية، الذي نسق البرنامج الغذائي للاعبين مع الشيف الخاص بالبعثة.

تجهيزات الفريق واستعداداته تسير بقوة نحو استقبال مواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل.

موعد مباراة الاهلي القادمة ضد سيمبا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاهلي وسيمبا اليوم الجمعة 29 مارس 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت مصر ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا اليوم فستكون بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق علي محمد علي.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
  • beIN Sports MAX 6 France

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاهلي وسيمبا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.