القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم ضد تنزانيا .. تعرف اين مذاعة مواجهة الفراعنة تحضيرا للأمم الأفريقية مجانا مع الترددات

admin7 يناير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم ضد تنزانيا

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم ضد تنزانيا حيث يستعد الفراعنة لاستضافة منتخب تنزانيا في مباراة ودية مهمة على أرضية استاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار استعداداتها للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2024، التي ستقام في كوت ديفوار وتنطلق في 13 يناير الجاري.

تأتي هذه المباراة الودية ضمن جهود المنتخب المصري لتحسين لياقته وتجانب أي ضعف قبل المشاركة في البطولة القارية.

يظهر منتخب مصر تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا أداءً قويًا خلال العام 2023، حيث خاض 10 مباريات، حقق فيها 8 انتصارات وتعادل في لقاء وخسر آخر. تميز الفراعنة في هذه المباريات بتسجيل 23 هدفًا واستقبال 5 أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم ضد تنزانيا

قاد النجم محمد صلاح المنتخب بتسجيل 6 أهداف، يليه محمود حسن تريزيجيه برصيد 5 أهداف. يعكس هذا التألق الفردي والجماعي استعدادات المنتخب للتحديات الكبيرة التي تنتظره في كأس الأمم الأفريقية.

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة مصر وتنزانيا اليوم فستكون منقولة عبر قناة اون تايم سبورت 1 اتش دي ويعلق عليها المعلق مؤمن حسن.

  • ON Time Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11862 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة مصر وتنزانيا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة مصر وتنزانيا اليوم

من المعروف أن منتخب مصر يسعى جاهدًا لتحقيق اللقب القاري بعد غياب دام 13 عامًا، وسيكون لديه فرصة لاختبار تشكيلته والتأكد من تناسق الفريق في هذه المواجهة الودية الهامة. بعد هذه المباراة، يترقب منتخب مصر المباراة الرسمية التالية أمام موزمبيق في إطار كأس الأمم الأفريقية، حيث يسعى لتحقيق النجاح وتحقيق تطلعات الجماهير المصرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.