موعد مباراة الاهلي ومازيمبي اليوم 26 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة القلعة الحمراء في اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا مع المعلق

admin26 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة الاهلي ومازيمبي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الافريقية عن موعد مباراة الاهلي ومازيمبي اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن اياب الدور ربع النهائي من منافسات دوري ابطال افريقيا لكرة القدم حيث يحتضن ملعب ستاد القاهرة الدولي الحدث الكروي المثير اليوم، حيث يستقبل النادي الأهلي المصري نظيره مازيمبي الكونغولي في مباراة إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-24.

يأتي هذا اللقاء بعد نتيجة التعادل السلبي التي حققها الأهلي في مواجهة الذهاب على أرض مازيمبي الصعبة، والتي تركت الأبواب مفتوحة أمام الفريق المصري لتحقيق أي فوز للمرور إلى المباراة النهائية.

تتطلع جماهير الأهلي بشغف وتفاؤل لهذه المواجهة، حيث يتحلى فريقهم بتاريخ حافل وأداء مميز في مثل هذه المراحل المهمة من البطولة. الهدف الواضح للفريق الأحمر هو تحقيق الفوز ليؤكد تفوقه ويضمن مكانه في النهائي، حيث يسعى للدفاع عن اللقب الذي يعتبره أحد أكثر الألقاب تألقًا في تاريخه.

من المثير للاهتمام أن الفائز من هذه المباراة سيواجه في المباراة النهائية الفائز من مباراة الترجي وصن داونز، والتي شهدت فوز الترجي في مباراة الذهاب بهدف نظيف. هذا يجعل التنافس أكثر حماسة وتحديًا، حيث يسعى كل فريق لتحقيق النجاح والتأهل إلى المرحلة المقبلة من المسابقة القارية المرموقة.

موعد مباراة الاهلي ومازيمبي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاهلي ومازيمبي اليوم الجمعة 26 ابريل 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت مصر ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومازيمبي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومازيمبي اليوم فستكون بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق علي محمد علي.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
  • Ziggo Sport Racing
  • Canal+ Sport 1 Afrique

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاهلي ومازيمبي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.