القنوات الناقلة لمباراة مصر وكرواتيا اليوم .. تعرف على أي قناة منقولة مواجهة نهائي كأس عاصمة مصر ضد رفاق مودريتش مع الترددات

admin26 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة مصر وكرواتيا اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة مصر وكرواتيا اليوم حيث عاد النجم أحمد حجازي، الظهير الأيمن لنادي اتحاد جدة السعودي، إلى معسكر منتخب مصر قبل ساعات قليلة من مواجهة كرواتيا المرتقبة في نهائي بطولة “كأس عاصمة مصر” الودية الدولية، والتي ستُقام مساء الثلاثاء في استاد العاصمة الإدارية الجديدة.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي عودة حجازي إلى المعسكر مجددًا، بعد أن قام برحلة قصيرة إلى المملكة العربية السعودية للاطمئنان على أسرته، وذلك بسبب ظروف عائلية طارئة.

وفي ظل تواجد عائلة حجازي بالسعودية، قرر حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، السماح للاعب بالمغادرة لفترة قصيرة ليتمكن من زيارتهم، قبل أن يعود ويكون جاهزًا للمشاركة في المباراة الهامة أمام كرواتيا.

وبالعودة إلى التدريبات، شهدت الحصة الأخيرة لمنتخب مصر استعدادات قوية من قبل اللاعبين، ولاسيما من لاعبي منتخب الساق الواحدة الذين تم دعوتهم للانضمام إلى المعسكر، بقيادة المدرب حسام حسن.

وفي سياق متصل، قدّم محمود حسن “تريزيجيه”، لاعب طرابزون سبور التركي ونجم منتخب مصر، هدية قيمة إلى أحد لاعبي منتخب الساق الواحدة، حيث أهداه حذاءه الخاص كرمز للتضامن والتشجيع.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكرواتيا اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة مصر وكرواتيا اليوم فستكون منقولة عبر قناة اون تايم سبورت 1 اتش دي بتعليق طارق الأدور.

  • ON Time Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11862 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

ومن جهة أخرى، غاب مهاجم الخليج السعودي، محمد شريف، عن التدريبات بسبب نزلة برد تعرض لها، لكن المصادر الرسمية في الجهاز الفني أكدت أنه من المتوقع أن يكون جاهزًا للمشاركة في المباراة، على الرغم من تفضيل حسام حسن إراحته لضمان جاهزيته الكاملة في المباريات القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.