موعد مباراة الزمالك وام صلال اليوم 24 يناير والقنوات الناقلة لمواجهة دورة نادي الوحدة الدولية مع المعلق

admin24 يناير 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الزمالك وام صلال اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراة الزمالك وام صلال اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة دولية ودية لكرة القدم حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة نظيره أم صلال القطري في إطار بطولة نادي الوحدة الودية المقامة في دبي بالإمارات. يأتي هذا اللقاء بعد خسارة الزمالك في المباراة الودية السابقة أمام الوحدة الإماراتي بنتيجة 3-1.

من جانبه، يسعى الزمالك للعودة بأداء أفضل وتحقيق الفوز في مواجهة أم صلال القطري، وذلك ضمن المباراة التي تحدد المركز الثالث في البطولة الودية. يعتبر هذا اللقاء فرصة للاستعداد الجيد قبل استئناف المنافسات المحلية والإفريقية.

موعد مباراة الزمالك وام صلال اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الزمالك وام صلال اليوم الاربعاء 24 يناير 2024 م على الساعة 13.10 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 15.10 مساءا بتوقيت مصر ، الساعة 16.10 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.10 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وام صلال اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وام صلال اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

يتبع الزمالك إلى دبي بعد هذه الدورة الودية للمشاركة في دورة التحدي، حيث سيواجه نادي الرجاء المغربي في المباراة الافتتاحية يوم 26 يناير. في حال الفوز، سيلتقي الزمالك بالفريق المتأهل من مباراة الأهلي السعودي ووهان ثري الصيني في الدورة.

يأتي مشاركة الزمالك في هذه البطولات الودية استعدادًا لاستئناف المنافسات المحلية والإفريقية بعد انتهاء فترة التوقف التي تمت خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في ساحل العاج.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الزمالك وام صلال اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.