القناة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم ضد ام صلال وديا .. تعرف اين يمكن متابعة الأبيض مجانا وبدون تشفير على النايل سات

admin24 يناير 2024آخر تحديث :
القناة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم ضد ام صلال

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عموما والأبيض خصوصا عن هوية القناة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم ضد ام صلال حيث تشهد دورة الوحدة الودية في الإمارات لكرة القدم مواجهة مثيرة اليوم الأربعاء، حيث يتواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري مع نظيره أم صلال القطري على أرضية استاد آل نهيان، وذلك في إطار مباراة تحديد المركز الثالث للبطولة.

وكان الزمالك قد خسر في مباراته الأولى بالبطولة أمام الوحدة الإماراتية بنتيجة 3-1، حيث سجل أهداف الوحدة كل من منصور سعيد وباكاييف وأحمد نور الله، بينما سجل “روقا” هدف الزمالك الوحيد.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وام صلال اليوم فستكون منقولة عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 اتش دي حصريا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

وبعد مواجهة أم صلال القطري، يستعد الزمالك للمشاركة في بطولة كأس دبي للتحدي، التي تضم أندية قوية مثل الرجاء المغربي، الأهلي السعودي، ووهان ثري تاونز الصيني، وذلك خلال الفترة من 26 إلى 28 يناير، حيث ستقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

وفيما يتعلق بالبطولة الحالية، تأهل فريق الوحدة الإماراتي إلى المباراة النهائية للتنافس على اللقب مع الاتفاق السعودي. بينما يخوض الزمالك مواجهة مهمة أمام أم صلال القطري في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، وذلك في إطار تحديد الترتيب النهائي لهذه الدورة الرياضية المثيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.