موعد مباراة الزمالك القادمة ضد دريمز اليوم 21 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة الابيض في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية مع المعلق

admin20 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة الزمالك ودريمز

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراة الزمالك القادمة ضد دريمز اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور نصف النهائي من منافسات كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم حيث يتجه الزمالك، بطل الكونفيدرالية في عام 2019، نحو اختبار مهم يواجه فيه فريق دريمز، وذلك في إطار سعيه لاستعادة اللقب وتحقيقه للمرة الثانية في تاريخه. تتزايد حالة المعنويات الإيجابية داخل الفريق الأبيض بعد فوزه الأخير على الأهلي بنتيجة 2-1 في الدوري، والذي عادل الثقة لدى جماهيره بفضل أداء مميز شهدناه مؤخرًا.

ومع ذلك، يواجه الزمالك بعض الغيابات المؤثرة قبل لقاء دريمز، حيث يغيب الثلاثي غير المقيد في أفريقيا، وهم عبد الله السعيد وسيف جعفر وناصر ماهر، نظرًا لمشاركتهم في بطولات قارية مع فرقهم السابقة في هذا الموسم. بالإضافة إلى ذلك، يتغيب عن صفوف الفريق كل من عمر جابر وأحمد فتوح بسبب الإصابة.

مع ذلك، يعود للتشكيلة الرباعي المميز من محمود عبد الرازق “شيكابالا”، ومصطفى شلبي، والسنغالي إبراهيما نداي، بالإضافة إلى حارس المرمى محمد صبحي. يعول الزمالك بقوة على عودة تألق مهاجمه التونسي سيف الدين الجزيري، الذي سجّل هدفين في مباراة الأهلي الأخيرة، بجانب الأداء المميز للاعبين نبيل عماد “دونجا” وحسام عبد المجيد.

مواجهة دريمز، الذي يعتبر مفاجأة البطولة، لن تكون سهلة على الإطلاق للزمالك. يقود دريمز نجمه المخضرم الغاني جون أنطوي، الذي عرف في الكرة المصرية بتميزه مع عدة أندية من بينها الأهلي والإسماعيلي ومصر المقاصة وبيراميدز.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد دريمز اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الزمالك ودريمز اليوم الاحد 21 ابريل 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت مصر ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز اليوم فستكون بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق علي محمد علي.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
  • Sport TV6 Portugal

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الزمالك ودريمز اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.