حجز تذاكر مباراة الاهلي والزمالك .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة القمة على إستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة العاشرة من الدوري المصري مع الأسعار كاملة

admin12 أبريل 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الاهلي والزمالك

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن رابط حجز تذاكر مباراة الاهلي والزمالك حيث ينتظر عشاق الكرة المصرية في مصر والعالم العربي بفارغ الصبر موعد كلاسيكو العرب بين النادي الأهلي والنادي الزمالك في إطار منافسات الدوري المصري. ستُلعب المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك بعد أن كانت هناك اقتراحات لإقامتها في المملكة العربية السعودية، ولكن قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم وضعت حدًا لهذه الفكرة.

كان لقاء الفريقين في نهائي كأس مصر الماضية مميزًا بكونه أُقيم لأول مرة خارج الحدود المصرية في المملكة العربية السعودية في مارس الماضي، وانتهت المباراة بفوز الأهلي بنتيجة ٢-٠.

حجز تذاكر مباراة الاهلي والزمالك

لشراء تذاكر مباراة الزمالك والأهلي، يمكنك زيارة موقع “تذكرتي” الرسمي من هنا ، حيث يمكنك تسجيل الدخول واختيار المباراة المرغوبة وفئة التذكرة وطريقة الدفع. بعد ذلك، ستتمكن من طباعة التذكرة وحضور المباراة في الملعب.

أسعار التذاكر تبدأ من 75 جنيهًا للفئة الأدنى، وتصل إلى 1000 جنيه للفئة الأعلى وهي المقصورة الرئيسية. وتتوفر الفئات الوسطى بأسعار تبدأ من 200 جنيه للدرجة الثانية، و500 جنيه للدرجة الأولى كما هو معتاد خلال الموسم.

تذاكر مباراة الاهلي والزمالك
تذاكر مباراة الاهلي والزمالك

النادي الزمالك سيكون المضيف في هذا اللقاء، حيث يسعى للرد بعد الهزيمة في نهائي الكأس، خاصة بعد تحسن الأداء تحت قيادة المدرب الجديد، جوزيه جوميز، الذي قاد الفريق للتأهل إلى نصف نهائي الكونفدرالية بعد الفوز على فيوتشر.

من جانبه، يسعى النادي الأهلي لتأكيد تفوقه على الزمالك وتحقيق فوز يسر جماهيره خاصة بعد التذبذب في الأداء رغم التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.