موعد مباراة الزمالك ودريمز اليوم 28 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة الابيض في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية مع المعلق

admin28 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة الزمالك ودريمز

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراة الزمالك ودريمز اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور نصف النهائي من منافسات كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم حيث يطمح نادي الزمالك بشدة إلى تحقيق فوز مهم على فريق دريمز الغاني، في معركة مباراة الإياب بنصف نهائي الكونفيدرالية الأفريقية. بالرغم من عدم تمكنه من هز شباك الخصم في لقاء الذهاب، إلا أن الفريق المصري يأمل في العودة بنتيجة إيجابية تمهد لتأهله إلى المباراة النهائية.

يقود البرتغالي جوزيه جوميز الجهاز الفني للزمالك بتفاؤل كبير، حيث يسعى للفوز أو التعادل الإيجابي الذي يتيح لفريقه بطاقة التأهل. ومع عودة الثلاثي الهجومي البارز أحمد فتوح، عمر جابر، وأحمد مصطفى “زيزو”، يتمتع الزمالك بخبرات قيادية قد تكون مفتاحاً في الحصول على النتيجة المرغوبة.

ومع غياب محتمل للنجم محمود عبد الرازق “شيكابالا” بسبب إصابته في العضلة الأمامية، يتحتم على باقي اللاعبين تعويض غيابه بأداء متميز وروح قتالية عالية.

على الجانب الآخر، يدخل فريق دريمز الغاني المواجهة بتحفظاته، محاولاً استغلال الأسلوب الدفاعي المحكم الذي يتبناه، بالإضافة إلى خبرة مهاجمهم البارز جون أنطوي، الذي يتصدر قائمة هدافي البطولة برصيد 5 أهداف.

بهذه العوامل، يتجه الجميع نحو مباراة مثيرة ومنافسة قوية، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق هدفه والتأهل إلى النهائي، مما يجعل اللقاء محط أنظار عشاق كرة القدم في القارة الإفريقية وخارجها.

موعد مباراة الزمالك ودريمز اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الزمالك ودريمز اليوم الاحد 28 ابريل 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت مصر ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز اليوم فستكون بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق علي محمد علي.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
  • Sport TV5 Portugal

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الزمالك ودريمز اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.