القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم ضد نيوزيلندا على النايل سات مجانا .. تعرف على أي قناة يمكن متابعة لقاء كأس عاصمة مصر وترددها

admin22 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم ضد نيوزيلندا

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم ضد نيوزيلندا حيث يستعد منتخب مصر لخوض تحدٍ جديد تحت إشراف مدربه الجديد حسام حسن، حيث يستعرض مهاراتهم في أولى مواجهاتهم ببطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية، وذلك في مواجهة مرتقبة أمام منتخب نيوزيلندا، والتي ستقام على أرضية ملعب مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، في ليلة تاريخية تعكس روح الرياضة والتنافس الشريف.

تعود الأجواء إلى العام 1999، حينما التقت مصر ونيوزيلندا في مواجهتين مثيرتين، حيث جسدت كل منهما إرادته في الميدان. في المباراة الأولى، التي جرت في العاشر من يوليو، انتهت بتعادل مثير بهدف لكل فريق، حيث سجل لصالح الفراعنة اللاعب حازم إمام، فيما أحرز هاري نجاتا هدف التعادل لنيوزيلندا.

وفي اللقاء الثاني، الذي أقيم في الخامس عشر من يوليو من ذلك العام، تألق منتخب مصر بشكل لافت، حيث تمكن من تحقيق الفوز بنتيجة هدف دون مقابل، وكان الهدف من توقيع اللاعب إبراهيم حسن، الذي يشغل حاليًا منصب مدير المنتخب، مما أضاف بعدًا إضافيًا لهذه الفواصل التاريخية في تاريخ الكرة المصرية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم ضد نيوزيلندا

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيوزيلندا اليوم فستكون اون تايم سبورت 1 اتش دي بتعليق أيمن الكاشف ومؤمن حسن.

  • ON Time Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11862 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيوزيلندا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيوزيلندا اليوم

هذه المباراتين شكلتا لحظات مهمة في مسيرة منتخب مصر، وتجسدت فيهما عزيمة الفراعنة وتفانيهم في خدمة الكرة المصرية، واليوم، بتولي حسام حسن زمام الأمور، يتوجب على اللاعبين تحقيق الانتصار وترجمة تلك الروح في الميدان إلى نتائج إيجابية، لبناء مستقبل مشرق للكرة المصرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.