القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم .. تعرف اين يمكن متابعة قمة الأبيض ضد الدراويش في الدوري المصري مع التردد

admin19 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم حيث يتجه فريق الزمالك إلى مواجهة منافسه الإسماعيلي في مساء اليوم، الإثنين، في إطار الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري المصري على أرضية استاد الإسماعيلية.

المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز يستعد لتولي المسؤولية في بطولة الدوري بعد فترة توقف طويلة، حيث أجرى الفريق البيضاوي العديد من المباريات الودية لتقييم أداء اللاعبين وتحضيرهم قبل استئناف منافسات الدوري الممتاز “دوري Nile”. وقد طلب جوميز إجراء مزيد من المواجهات الودية لتحليل مستوى اللاعبين قبل العودة إلى المنافسات الرسمية.

تمكنت إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، في الساعات الأخيرة من إتمام عدة صفقات قوية لتعزيز صفوف الفريق استعدادًا للمرحلة المقبلة، سواء على الساحة المحلية أو القارية.

تُعتبر هذه الصفقات الجديدة للزمالك محفزًا كبيرًا للفريق في المباريات القادمة، إلى جانب تفاؤل الجماهير بالمدير الفني الجديد وطموحه في تحقيق النجاحات والبطولات في الفترة القادمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم ضد الاسماعيلي فستكون منقولة عبر قناة اون تايم سبورت 1 اتش دي بتعليق محمد الشاذلي.

  • ON Time Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11862 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم

في إطار الجولة الثالثة عشرة من الدوري المصري، سيواجه الزمالك الإسماعيلي في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على أرض ملعب الإسماعيلية.

ويستعيد الزمالك نشاطه في الشهر الجاري بلقاء الإسماعيلي، وذلك في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، الذي سيقام في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتعاود الزمالك مشواره في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بمواجهة أبو سليم الليبي في الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة، وذلك في الواحد والعشرون من فبراير.

تختتم مباريات الزمالك في شهر فبراير بمواجهة الداخلية، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي ستُلعب في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء، الثامن والعشرون من فبراير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.