القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وشباب بلوزداد اليوم مجانا على النايل سات .. تعرف على الترددات لمتابعة القمة العربية الأفريقية

admin16 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وشباب بلوزداد اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأفريقية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وشباب بلوزداد اليوم حيث في ليلة مثيرة، يستعد فريق الكرة في نادي الأهلي لخوض تحدٍ كبير عندما يحل ضيفًا على فريق شباب بلوزداد الجزائري في استاد 5 يوليو مساء اليوم، الجمعة، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. يدير اللقاء طاقم تحكيم رواندي بقيادة صامويل أويكوندا، برفقة الثنائي موتوييمانا وموجابا.

يدخل الأهلي المباراة وهو يتصدر المجموعة برصيد 5 نقاط، يليه يانج أفريكانز في المركز الثاني بنفس الرصيد، ثم يأتي شباب بلوزداد ثالثًا برصيد 4 نقاط، وأخيرًا ميدياما الغاني بنفس الرصيد.

تأتي هذه المباراة بعد فترة توقف طويلة بسبب منافسات أمم أفريقيا الأخيرة، التي استضافتها مصر وودعتها بعد الدور الـ16، فيما ودّعت الجزائر البطولة من دور المجموعات.

وصلت بعثة الأهلي إلى الجزائر مساء أمس الأربعاء، وأجرى الفريق تدريبًا وحيدًا استعدادًا للمواجهة المنتظرة. قاد المارد الأحمر التحضيرات من خلال مراحل متعددة، بما في ذلك المعسكر الخارجي في الإمارات الذي غاب عنه اللاعبون الدوليون. خاض الأهلي خلال هذا المعسكر مباراتين وديتين أمام الأخدود السعودي وحتا الإماراتي، انتهتا بالهزيمة والتعادل على التوالي. كما خاض الفريق مباراة ودية أمام سموحة بالقاهرة وفاز فيها بهدفين مقابل هدف.

حرص المدير الفني للأهلي، السويسري مارسيل كولر، على تجهيز لاعبيه بشكل معنوي وفني وذهني لمواجهة الليلة، التي ستكون حاسمة في مسيرة الأحمر في دور المجموعات. يتطلع الفريق إلى حصد النقاط الثلاث لتحقيق تقدم كبير نحو التأهل للدور التالي والمضي في مسار الدفاع عن لقب البطولة القارية.

شاهد كولر، رفقة لاعبي الفريق، العديد من مباريات الفريق الجزائري المنافس، بما في ذلك مباراة الذهاب في القاهرة في ديسمبر الماضي التي انتهت بالتعادل السلبي. كشفت تلك المباريات عن قوة بدنية لدى شباب بلوزداد وقدرتهم على اختراق دفاعات الفرق المنافسة. لذا، طلب كولر من لاعبيه عدم ترك مساحات لفريق شباب بلوزداد لتجنب وصولهم إلى مرمى مصطفى شوبير، الذي سيحمي عرين الأهلي في غياب الحارس الأساسي محمد الشناوي بسبب الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني في أمم أفريقيا الأخيرة.

رافق كولر في رحلة الجزائر لخوض المباراة 22 لاعبًا، من بينهم مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، وغيرهم من اللاعبين. غاب 11 لاعبًا عن المباراة بسبب الإصابات، بينما يغيب الثنائي عمر كمال ومحمود الزنفلي بسبب عدم القيد في القائمة الأفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وشباب بلوزداد اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد شباب بلوزداد فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق محمد بركات والجزائرية الاولى الارضية اتش دي.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
  • الجزائرية الأولى الأرضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11680 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
SES 4 22 غرب 12674 أفقي 20740 DVB-S 3/4 مفتوح
Alcomsat 1 24.8 غرب 12160 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Alcomsat 1 24.8 غرب 12232 أفقي 15910 DVB-S 3/4 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وشباب بلوزداد اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وشباب بلوزداد اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وشباب بلوزداد
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وشباب بلوزداد

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبلوزداد على مخلتف الأقمار الصناعية :

  • beIN Sports MAX 8 France
مباراة الاهلي وشباب بلوزداد القنوات الناقلة
مباراة الاهلي وشباب بلوزداد القنوات الناقلة

من جانبه، أكد ناصر ميكيداش، المدرب المساعد لفريق شباب بلوزداد، أن مباراة الأهلي ستكون صعبة للغاية، خاصة أن الخصم يتمتع بخبرات واسعة في البطولة. أشار إلى أن الفريق سيواجه منافسًا قويًا وعنيدًا سبق له التتويج بالبطولة عدة مرات، مما يجعل المواجهة صعبة. أوضح أن مباراتهم أمام الأهلي ستتعامل مع جزئيات معينة، مع التحفظ على بعض الغيابات بسبب الإصابات. وأعرب عن ثقته في قدرة الفريق على تقديم أداء جيد وتحقيق النجاح لسعادة الجماهير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.