معلق مباراة الاهلي وشباب بلوزداد اليوم .. تعرف على صاحب مهمة التعليق على قمة الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا

admin16 فبراير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الاهلي وشباب بلوزداد اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأفريقية عن هوية معلق مباراة الاهلي وشباب بلوزداد اليوم حيث عشاق كرة القدم ينتظرون بشغف اللقاء الذي سيجمع اليوم الجمعة بين النادي الأهلي المصري وشباب بلوزداد الجزائري في إطار دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا. نسلط الضوء في هذا السياق على أبرز التفاصيل المتعلقة بالمباراة.

كانت المواجهة الأخيرة بين الأهلي وشباب بلوزداد في 8 ديسمبر الماضي في استاد برج العرب، ضمن جولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، قد انتهت بتعادل سلبي بين الفريقين.

وفي إطار الإنجازات الأخيرة للنادي الأهلي، توج بلقب كأس السوبر المصري للأبطال، حيث أُقيمت المباراة النهائية في الإمارات، وتمكن الفريق من الفوز باللقب بنتيجة 4-2 على حساب موردن فيوتشر.

يتواجد الأهلي في المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، إلى جانب شباب بلوزداد الجزائري، يانج أفريكانز التنزاني، وميدياما الغاني.

معلق مباراة الاهلي وشباب بلوزداد اليوم

وبخصوص معلق مباراة الاهلي اليوم ضد شباب بلوزداد فقد تم إسناد المهمة للمعلق الليبي محمد بركات عبر قناة بي ان سبورت 6 اتش دي.

معلق مباراة الاهلي وشباب بلوزداد اليوم
معلق مباراة الاهلي وشباب بلوزداد اليوم

في بداية مشواره بالبطولة الحالية، تغلب الأهلي على سانت جورج الإثيوبي بنتيجة 3-0 في مباراة الذهاب و4-0 في مباراة الإياب. وفي أولى جولات دور المجموعات، حقق الفريق الأحمر فوزًا بنتيجة 3-0 على ميدياما الغاني في استاد السلام. وعلى أرضه، تعادل الأهلي مع يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق، ثم تعادل سلبيًا مع شباب بلوزداد الجزائري في القاهرة.

في سياق مواجهات الفريقين، خاض الأهلي ثلاث مباريات ضد شباب بلوزداد، حيث انتهت اثنتان منها في دوري المجموعات في عام 2001، حيث فاز الأهلي في القاهرة بهدف لصفر أحرزه حسام غالي، وكرر الفوز في الجزائر بهدف مماثل أحرزه إبراهيم سعيد. في المباراة الثالثة والأخيرة في النسخة الحالية، انتهت المواجهة بتعادل سلبي في القاهرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.