موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الداخلية اليوم 29 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة الابيض في الدورى المصرى مع المعلق

admin28 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة الزمالك والداخلية

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الداخلية اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 14 من منافسات الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم حيث في ظل مشاركته في التحدي الدوري المصري الممتاز، يواجه الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك امتحانًا جديدًا حين يواجه فريق الداخلية يوم الخميس في إطار الجولة الرابعة عشرة من المسابقة.

وقد حقق الزمالك انتصاره الأول تحت إشراف المدرب البرتغالي جوزيه جوميز في منافسات الكونفيدرالية، إذ تمكن من التفوق على أبو سليم الليبي. ورغم ذلك، يسعى الفريق الأبيض إلى استعادة الانتصارات على الساحة المحلية بعد الخسارة أمام المصري والتعادل أمام الإسماعيلي.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الداخلية اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الزمالك والداخلية اليوم الخميس 29 فبراير 2024 م على الساعة 17.00 مساءا بتوقيت ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت مصر ، يعني الساعة 20.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية اليوم فستكون اون تايم سبورت 1 اتش دي بتعليق محمد الغياتي.

  • ON Time Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11862 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

يتواجد الزمالك حاليًا في المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة من 9 مباريات، ويعتمد الفريق على مهارات الثلاثي عبد الله السعيد، وشيكابالا، وناصر منسي في ظل غياب اللاعب زيزو بسبب الإصابة.

بينما يحتل فريق الداخلية، الذي يقوده المدرب عمرو حسن، المركز قبل الأخير برصيد 8 نقاط فقط، ويتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك لتحسين وضعه في جدول الترتيب.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الزمالك والداخلية اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.