موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الجونة اليوم 12 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة الابيض في الدورى المصرى مع المعلق

admin11 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة الزمالك والجونة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الجونة والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 15 مؤجلة من منافسات الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم حيث يقترب نادي الزمالك بخطى واثقة من محطة هامة في رحلته بالدوري المصري الممتاز لعام 2024، حيث يستعد للتصدي لتحدي الجونة في إطار الجولة الخامسة عشرة من المسابقة. يأتي هذا الاستعداد بعد خسارة المباراة النهائية لكأس مصر في 2023 أمام الغريم التقليدي الأهلي بنتيجة 2-0، في لقاء القمة الذي أُقيم في المملكة العربية السعودية.

سعيًا لتجاوز مرارة هذه الهزيمة، يتطلع الفرس الأبيض إلى تحقيق انتصار هام أمام نادي الجونة. كانت آخر مباراة للزمالك في الدوري المصري أمام نادي الداخلية، انتهت بفوز الفريق بنتيجة 1-0، وحاليًا يحتل الفريق المركز الثالث عشر في الترتيب برصيد 15 نقطة من عشر مباريات.

من جهة أخرى، يحتل نادي الجونة المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة. يسعى الفريق إلى استغلال الحالة المعنوية المنخفضة لنادي الزمالك بعد خسارته في النهائي السابق، ويتطلع إلى تحقيق انتصار يبعده عن المناطق المهددة بالهبوط.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الجونة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الزمالك والجونة اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024 م على الساعة 19.30 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 21.30 مساءا بتوقيت مصر ، الساعة 22.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والجونة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والجونة اليوم فستكون اون تايم سبورت 2 اتش دي بتعليق محمد عفيفي.

  • ON Time Sports 2 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11862 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الزمالك والجونة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.