موعد مباراة الاهلي القادمة ضد البنك الاهلي اليوم 12 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة الاحمر في مؤجلة الجولة 15 من الدورى المصرى مع المعلق

admin11 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة الاهلي والبنك الاهلي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراة الاهلي القادمة ضد البنك الاهلي والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 15 من منافسات الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم حيث ستُجرى مواجهة مثيرة ومهمة في قلب ستاد القاهرة الدولي، حيث يستعرض النادي الأهلي قوته كضيف ثقيل أمام البنك الأهلي، في إطار مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة عشرة للدوري المصري لكرة القدم لعام 2024.

يدخل الأهلي هذا اللقاء بعد أن أحرز لقب النسخة الأخيرة من نهائي كأس مصر بفوز دراماتيكي على الزمالك في الدقائق الأخيرة، حيث رفع الفريق الأحمر كأس البطولة للمرة التاسعة والثلاثين في تاريخه الرياضي العريق.

وفي سياق الدوري المصري، خاض الأهلي آخر مواجهاته في فبراير الماضي أمام بلدية المحلة، حقق فيها فوزاً ساحقاً بنتيجة 5-1، ليرتفع رصيده إلى 17 نقطة من سبع مباريات، ويحتل المركز العاشر في جدول الترتيب.

من جهة أخرى، يستقبل البنك الأهلي النادي الأهلي وهو يحتل المركز الخامس عشر في الترتيب برصيد 12 نقطة من 15 مباراة، ويفصله نقطة واحدة فقط عن المنطقة الخطرة التي يتواجد فيها فرق فاركو، والمقاولون العرب، والداخلية. يتوقع أن يكون هذا اللقاء فرصة حاسمة لكلا الفريقين في سعيهما لتحقيق نتيجة إيجابية وتحسين وضعيتهما في الجدول الترتيبي للدوري.

موعد مباراة الاهلي القادمة ضد البنك الاهلي

وسيكون وقت موعد مباراة الاهلي والبنك الاهلي الثلاثاء 12 مارس 2024 م على الساعة 19.30 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 21.30 مساءا بتوقيت مصر ، الساعة 22.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والبنك الاهلي

أما القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والبنك الاهلي فستكون اون تايم سبورت 1 اتش دي بتعليق أيمن الكاشف.

  • ON Time Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11862 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاهلي والبنك الاهلي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.