معلق مباراة الاهلي ومازيمبي اليوم .. تعرف على هوية صاحب الميكرفون للتعليق على موقعة ستاد القاهرة الدولي في نصف نهائي الأبطال

admin26 أبريل 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الاهلي ومازيمبي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن هوية معلق مباراة الاهلي ومازيمبي اليوم حيث في عروق الشوارع الرياضية، تتردد الأصداء والأحاديث حول ما هو قادم، وفي مصر، ولا سيما داخل جدران نادي الأهلي، تصل ذروة الحماسة والترقب بمناسبة المواجهات الكروية الكبيرة، وليس هناك مناسبة أهم هذه المواجهات من لقاء الفريق المرتقب ضد مازيمبي، والمقرر إقامته في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الجمعة، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي تعادل في لقاء الذهاب في الكونغو السبت الماضي، وهو نتيجة تجعل الفوز الليلة ضروريًا لضمان التأهل، أو حتى التعادل السلبي واللجوء إلى ركلات الترجيح، ورغم أن هذا السيناريو ليس مرغوبًا فيه من قبل الفريق، فإنه لا بد من استعداد لأي طارئ.

معلق مباراة الاهلي ومازيمبي اليوم

وبخصوص معلق مباراة الاهلي اليوم ضد مازيمبي فقد تم إسناد المهمة للمعلق المصري علي محمد علي. عبر قناة بي ان سبورت 6 اتش دي.

معلق مباراة الاهلي ومازيمبي اليوم
معلق مباراة الاهلي ومازيمبي اليوم

أول تساؤل يتردد في أذهان محبي الأهلي هو من سيقود خط الهجوم في هذه المواجهة الحاسمة؟ هل سيكون وسام أبو علي أم محمود عبد المنعم كهربا؟ وذلك بناءً على قرار المدرب كارتيرون بتجميد موديست في هذه المرحلة، وبالتالي يبدو أن فرصة أبو علي أكبر للمشاركة أساسيًا.

التساؤل الثاني يتعلق بخط الوسط، هل سيستمر المدرب في الاعتماد على ثلاثي كوكا ونيدفيد وأفشة كما حدث في لقاء الزمالك الأخير، أم سيعتمد على ثلاثي آخر؟ هذا ما يجعل الجماهير تتوقع تشكيلة مختلفة عما شهدوه في مباراة الذهاب.

والسؤال الثالث يدور حول مصير أحمد عبد القادر، هل سيشارك أساسيًا كما فعل في مباراة الذهاب، أم سيظل على دكة البدلاء؟ هذا يتوقف على رؤية المدرب وخطته للمباراة الهامة هذه.

أما التساؤل الرابع فيركز على من سيتولى دور صانع اللعب في الفريق؟ هل سيكون أفشة أم كوكا؟ فرصة لمعرفة الجواب على هذا السؤال في الساعات القليلة المقبلة.

ويبقى السؤال الخامس والأهم في ذهن محبي الأهلي: هل سيشارك بيرسي تاو؟ فبعد غيابه عن المباريات السابقة ومشاركته كبديل في لقاء مازيمبي في ملعب الأخير، يترقب الجميع موقف اللاعب الجنوب أفريقي ودوره في المواجهة القادمة.

الجماهير ترقب وتحمل آمالها، ويتطلع النادي لدعم جماهيري كبير، حيث تمت الموافقة على حضور 50 ألف مشجع لدعم الفريق في هذه المباراة الحاسمة.

الأمل معقود على تحقيق اللقب الثاني عشر في تاريخ النادي، والذي سيضاف إلى سجله الرياضي الرائع ويؤكد مكانته كأبرز فرق القارة السمراء، حيث يتصدر الأهلي قائمة الأندية الأكثر تتويجًا ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقباً، متفوقًا على الزمالك ومازيمبي بفارق كبير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.