موعد مباراة مصر القادمة ضد نيوزيلندا اليوم 22 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة الفراعنة في كأس العاصمة الإدارية الجديدة مع المعلق

admin19 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة مصر ونيوزيلندا

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراة مصر القادمة ضد نيوزيلندا اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة دولية ودية لكرة القدم حيث قبل المواجهة المرتقبة بين منتخب مصر ونظيره النيوزيلندي في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر، تلقى الفريق الوطني دفعة قوية من اللاعبين المحترفين الذين يضيفون خبرة وإمكانيات متميزة لتشكيلة الفراعنة.

وفي مؤشر على جدية الاستعدادات، استقبل منتخب مصر يوم الإثنين الثلاثي اللاعبين أحمد حجازي، الذي يلعب في مركز الدفاع ويلعب حاليًا لصالح الاتحاد السعودي، ومحمود حسن المعروف بـ “تريزيجيه”، جناح أيسر متألق مع فريق طرابزون سبور التركي، بالإضافة إلى مصطفى محمد، المهاجم الواعد الذي يلعب حاليًا في صفوف نادي نانت الفرنسي.

تم استدعاء هؤلاء اللاعبين للانضمام إلى معسكر المنتخب في القاهرة، حيث يتدربون بجدية استعدادًا لخوض المنافسات في بطولة كأس عاصمة مصر، والتي ستشهد مشاركة فرق من الطراز العالمي مثل كرواتيا وتونس بالإضافة إلى المنتخب النيوزيلندي.

ومن المقرر أن يشارك هؤلاء اللاعبين الثلاثة في التدريبات المقررة ليوم الإثنين، حيث يسعى الجهاز الفني لضمان أفضل استعداد للفريق قبل بداية البطولة.

ومع بقاء الاحتفاظ بخدمات اللاعب عمر مرموش، مهاجم فريق آينتراخت فرانكفورت، الذي ينتظر وصوله للانضمام إلى المعسكر، يستمر المنتخب في تكامل تشكيلته استعدادًا لتحقيق النجاح في البطولة القارية.

ومن الجدير بالذكر أن الفريق قد شهد انضمامات أخرى سابقة، حيث انضم حمدي فتحي، لاعب وسط الوكرة القطري، ومحمد شريف، مهاجم الخليج السعودي، لتعزيز صفوف الفريق وإضافة خبراتهم للمجموعة.

موعد مباراة مصر القادمة ضد نيوزيلندا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة مصر ونيوزيلندا اليوم الجمعة 22 مارس 2024 م على الساعة 20.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت مصر ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 00.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيوزيلندا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيوزيلندا اليوم فستكون اون تايم سبورت 1 اتش دي بتعليق أيمن الكاشف.

  • ON Time Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11862 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة مصر ونيوزيلندا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.