موعد مباراة العربي والنصر القادمة اليوم 7 مايو والقنوات الناقلة لمواجهة الجولة السادسة مجموعة البطولة الدوري الكويتي مع المعلق

admin6 مايو 2024آخر تحديث :
مباراة العربي والنصر

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة العربي والنصر القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة السادسة مجموعة البطولة من منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم حيث في الثانية من سلسلة مباريات المجموعة، يسعى فريق العربي إلى تكرار نجاحه السابق وتحقيق الفوز مجدداً على فريق النصر، تماماً كما فعل في اللقاء الأخير بينهما في نهاية الموسم الماضي.

وعلى درب هذا السباق، يدرك المدرب ناصر الشطي، بأن فقدان أي نقطة في المباريات المتبقية قد يعني فقدان فرصة السعي وراء اللقب والمنافسة بشكل فعّال على الصدارة.

من جهة أخرى، يتطلع المدرب ظاهر العدواني، قائد فريق النصر، إلى استعادة زخم الانتصارات الذي غاب عن فريقه خلال الخمس مباريات الأخيرة.

موعد مباراة العربي والنصر القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العربي والنصر اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العربي والنصر اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العربي والنصر اليوم فستكون قناة العدالة اتش دي ومنصة شاشا بتعليق هاني الشهري.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العربي والنصر اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.