القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد الفحيحيل .. بشكل رقمي وفضائي : كيف تتابع مواجهة الدوري الكويتي على استاد عبدالله الخليفة الصباح

admin6 مايو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد الفحيحيل

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد الفحيحيل حيث في مواجهة اليوم على ملعب عبدالله الخليفة، يسعى فريق الكويت لتحقيق انتصار مهم يحافظ على موقعه في الصدارة، حيث يستعد لمواجهة الفحيحيل في إطار الجولة السادسة من القسم الثالث للدوري الممتاز.

بتصدره لجدول الترتيب برصيد 54 نقطة، يسعى الفريق الأبيض لتعزيز موقعه والابتعاد بفارق النقاط عن منافسيه، وهو ما يضعه في موقف ملائم لاستعادة زخم الانتصارات بعد تعادله في المباراة السابقة مع العربي.

من جهته، يدرك المدير الفني نبيل معلول صعوبة المهمة التي تنتظر فريقه، خاصة بعد أداء الفحيحيل المميز في المواجهات السابقة، حيث تعادل مع الكويت في لقاءات سابقة وحقق فوزاً في مباراة واحدة.

وبالرغم من غياب لاعب الوسط علي حسين بسبب الإصابة، إلا أن الفريق يمتلك بدائل قوية تضمنت استعداده لهذه المواجهة الهامة، بوجود لاعبين مثل أحمد الظفيري ورضا هاني ومحمد مرهون وعمرو عبدالفتاح، بالإضافة إلى تألق المهاجم يوسف ناصر.

على الجانب الآخر، يسعى مدرب الفحيحيل فراس الخطيب إلى استعادة الثقة بفريقه بعد الخسارة الأخيرة، ويتطلع لتحقيق الانتصار الذي يقربه أكثر من المراكز المتقدمة في الترتيب العام. وبالرغم من تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، يظل الفحيحيل فريقاً قوياً ومنظماً يمتلك القدرة على تقديم أداء جيد.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد الفحيحيل

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الكويت والفحيحيل اليوم فستكون منقولة عبر :

  • قناة العدالة اتش دي.
  • منصة شاشا.
  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

بهذا السياق، يترقب عشاق الكرة الكويتية هذه المواجهة بفارغ الصبر، حيث يتوقعون مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين الذين يسعون لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.