موعد مباراة الكويت القادمة ضد الفحيحيل اليوم 6 مايو والقنوات الناقلة لمواجهة الدوري الكويتي مع المعلق – الجولة السادسة مجموعة البطولة

admin5 مايو 2024آخر تحديث :
مباراة الكويت والفحيحيل

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة الكويت القادمة ضد الفحيحيل اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة السادسة مجموعة البطولة من منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم حيث يتطلع فريق الكويت إلى استعادة إيقاع الانتصارات عندما يواجه فريق الفحيحيل في مباراتهما غدًا، وذلك في انطلاقة الجولة الأولى من القسم الرابع في مسابقة الدوري المحلي. يحتل الكويت المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الوصيف العربي، وبفارق 5 نقاط عن الفريق الثالث القادسية.

في المقابل، يفتقد الكويت لإحدى أوراقه الرابحة، اللاعب علي حسين، الذي يغيب عن المباراة بسبب الإصابة، بينما يعود مشاري غنام لتعزيز صفوف الفريق.

على صعيد الفريق الخصم، تبقى مشاركة البرازيلي فيتور والإيفواري روبن محل شك، بينما يغيب أحمد غازي بسبب الإصابة، مما يضع الفريق في حالة من عدم اليقين قبيل المباراة المهمة.

ويدرك المدرب نبيل معلول أهمية تحقيق الفوز على الفريق المنافس للحفاظ على الصدارة وتعزيز فارق النقاط مع المتسابقين على اللقب.

من ناحية أخرى، يشعر المدرب السوري لفريق الفحيحيل، فراس الخطيب، بالراحة النسبية بسبب الموقع الجيد الذي يحتله فريقه في الترتيب العام للبطولة. لكنه يخشى أن يؤثر هذا الشعور على تركيز اللاعبين ويؤدي إلى تلقي هزيمة قاسية أمام الكويت، مما قد يؤثر سلبًا على أداء فريقه في المراحل القادمة من المسابقة.

موعد مباراة الكويت القادمة ضد الفحيحيل اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الكويت والفحيحيل اليوم الاثنين 6 مايو 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت والفحيحيل اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الكويت والفحيحيل اليوم فستكون قناة العدالة اتش دي ومنصة شاشا.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الكويت والفحيحيل اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.