حجز تذاكر مباراة القادسية والعربي .. احجز مكانك مجانا لمتابعة قمة دوري زين الكويتي – الجولة الثالثة مجموعة البطولة مع الأسعار كاملة

admin2 أبريل 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة القادسية والعربي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن رابط حجز تذاكر مباراة القادسية والعربي حيث الفريقان يستعدان للقاء الدربي المنتظر مبكراً، حيث بدأ الفريقان العمل بجدية منذ يوم الأحد الماضي، بهدف التحضير الشامل والفعّال لمواجهة “الكلاسيكو” الكروي الكويتي المرتقب، والذي يشهد اهتماماً كبيراً من طرف جماهير الفريقين، نظراً لتنافسهما على لقب دوري زين الممتاز.

يحتل فريق “الأخضر” المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 46 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن “الأصفر”، الذي يحتل المركز الثالث، في حين يتصدر الكويت الترتيب برصيد 47 نقطة. أما السالمية فيحتل المركز الرابع برصيد 25 نقطة، ويتساوى الفحيحيل والنصر في المراكز الخامسة والسادسة برصيد 24 نقطة لكل منهما.

وتميزت مبارتي الذهاب والإياب بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة (1-1) و (2-2) على التوالي.

من المتوقع غياب بندر السلامة عن صفوف العربي في لقاء “الدربي”، بسبب إصابته في الترقوة خلال مباراة فريقه مع النصر في الدوري الأخيرة، حيث غادر إلى الدوحة لتلقي العلاج، برنامجه العلاجي يمتد حتى منتصف أبريل الحالي. وسيغيب عيسى وليد أيضًا بسبب البطاقة الحمراء التي تلقاها أمام السالمية في الجولة السابقة.

تبذل الجهود الطبية ومدربو اللياقة في النادي العربي جهدًا كبيرًا لتجهيز اللاعبين سليمان عبدالغفور وسلطان العنزي وسيف الحشان وانايو ايوالا للمشاركة في المباراة القادمة ضد الغريم التقليدي.

وفي الجانب الآخر، يخضع لاعب القادسية عبدالعزيز وادي للفحوصات الطبية لتحديد جاهزيته للمشاركة في مباراة العربي، حيث يحتاج للراحة لمدة يومين قبل إعادة الفحوصات. وقد تعرض وادي لإصابة في الركبة منعته من إكمال مباراة فريقه ضد الفحيحيل في الجولة الأخيرة من الدوري.

في السياق نفسه، يواصل مبارك الفنيني ويوسف الحقان ومشعل خالد وعبدالله العنزي جهودهم في التأهيل من الإصابات، استعدادًا للانضمام إلى التدريبات الجماعية قريبًا.

حجز تذكرة مباراة القادسية والعربي
حجز تذكرة مباراة القادسية والعربي

حجز تذاكر مباراة القادسية والعربي

وبخصوص رابط حجز تذاكر مباراة العربي والقادسية على ملعب استاد صباح السالم فيمكن حجزها من موقع إيفنتات من خلال هذا الرابط : هنا ويمكن الحجز كالتالي :

  • هلالي بسعر 3 دينار كويتي.
  • جماهير نادي القادسية بسعر 5 دينار كويتي.
  • جماهير نادي العربي بسعر 5 دينار كويتي.
  • مقصورة بسعر 10 دينار كويتي.
  • VIP بسعر 30 دينار كويتي.
تذاكر مباراة القادسية والعربي
تذاكر مباراة القادسية والعربي

وبخصوص الشروط والأحكام فإن التذاكر التي يتم بيعها لا يمكن ردها أو إستبدالها كما أن البوابات يتم فتحها قبل ساعتين من بداية المواجهة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.