مباراة القادسية والعربي القنوات الناقلة اليوم .. على أي قناة تنقل مواجهة دوري زين الكويتي – الجولة الثالثة رقميا وفضائيا مع الترددات

admin7 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة القادسية والعربي القنوات الناقلة اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن مباراة القادسية والعربي القنوات الناقلة اليوم حيث يترقب عشاق كرة القدم في الكويت مباراة نارية بين فريقي العربي والقادسية، والتي ستُقام على أرضية استاد صباح السالم، المعقل الأصلي لفريق العربي. تلك المواجهة المرتقبة تأتي في سياق منافسة شرسة بين الفريقين على لقب الدوري، خاصةً بعد نتائج المواجهات السابقة هذا الموسم حيث انتهت بالتعادل، وحقق القادسية فوزًا مهمًا على العربي في كأس الأمير.

يحمل العربي، كفريق محلي وصاحب الأرض، الطموح والحماس لتخطي عقبة القادسية، خاصةً بعد تغيير الجهاز الفني بتولي ناصر الشطي المهمة، وعودة عدد من اللاعبين المهمين من الإصابة. يطمح الشطي في بناء بداية قوية مع الفريق، خاصةً خلال فترة توقف الدوري بسبب مشاركة المنتخب الأولمبي في كأس آسيا.

من جانبها، تدخل القادسية المباراة بفريق كامل بعد عودة لاعبين مهمين من الإصابة، مما يعطي المدرب محمد المشعان خيارات أكثر في اختيار التشكيلة المثلى. يعتمد المشعان على أسلوب لعب هجومي، مستعينًا بقوة الدفاع القوية التي يتمتع بها الفريق.

مباراة القادسية والعربي القنوات الناقلة اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة القادسية والعربي اليوم فستكون منقولة عبر :

  • رقميا : منصة شاشا.
  • فضائيا : قناة العدالة اتش دي.
  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة القادسية والعربي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة القادسية والعربي اليوم

القادسية يظهر جاهزيته بعد تسجيله 16 هدفًا في آخر 4 مباريات، وهو رقم مميز في الموسم الحالي. يتوقع أن تكون المباراة مثيرة بين قوة الهجوم للقادسية والدفاع المنظم للعربي.بالنهاية، ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مواجهة مثيرة تحدثنا عنها التفاصيل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.