نتيجة مباراة القادسية والعربي اليوم .. تعرف على ملخص مجريات قمة ديربي الكويت وتألق تانديا في كأس الأمير

admin8 فبراير 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة القادسية والعربي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن نتيجة مباراة القادسية والعربي اليوم حيث قاد النجم المالي إبراهيما تانديا فريق القادسية نحو التأهل إلى نهائي كأس الأمير، بتألقه اللافت وتسجيله ثنائية رائعة ليفوز الفريق على العربي بنتيجة (2-1)، في مباراة الدور قبل النهائي التي أُقيمت مساء اليوم الخميس.

تألق تانديا بشكل استثنائي في هذا اللقاء المهم، حيث سجل هدفي القادسية اللذين كانا العاملين الرئيسيين في حسم المباراة لصالح الفريق. استغل الفريق الأصفر انخراط تانديا بشكل كامل في اللقاء، بينما كان العربي يظهر بأداء متواضعاً في موسم لم يكن على مستوى توقعاته.

نتيجة مباراة القادسية والعربي اليوم

سجل تانديا الهدف الأول بطريقة رائعة، حيث قام بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء أسكنها في شباك الحارس سليمان عبد الغفور. ولم يكتف تانديا بذلك، بل أضاف الهدف الثاني بعد استغلاله لتمريرة في العمق الدفاعي للفريق الخصم، حيث سدد ببراعة وسرعة ليضع الكرة في الشباك مرة أخرى.

رغم أن العربي عانى من انخراطه في أخطاء دفاعية، إلا أنه استفاد من تراجع مستوى القادسية في الجزء الأخير من المباراة. وكان علي خلف هو من أحرز هدف العربي الوحيد في الدقيقة (80)، لكن ذلك لم يكن كافياً لتحقيق التعادل.

وتشكل البطاقة الحمراء التي حصل عليها خالد صباح في الدقيقة (78) تحولاً هاماً في سياق المباراة، حيث قلص العربي الفارق بعد هذا الحدث، لكن الوقت لم يكن كافياً لتحقيق التعويض الكامل.

نتيجة مباراة القادسية والعربي اليوم
نتيجة مباراة القادسية والعربي اليوم

بهذا الانتصار، يحجز القادسية مكانًا في المباراة النهائية ليواجه السالمية، في انتظار أن يقدم الفريقان عرضاً مثيراً للجماهير في معركة تحديد البطل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.