موعد مباراة العربي والنصر اليوم 1 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة قمة ربع نهائي كأس الامير الكويتي مع المعلق

admin1 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة العربي والنصر

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة العربي والنصر اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور ربع النهائي من منافسات كأس الامير الكويتي لكرة القدم حيث ستكون ساحة استاد ثامر اليوم مضجّة بالتحديات والتشويق، حيث يسعى النادي العربي إلى استرداد هيبته في مواجهة “خاصة” أمام فريق النصر. وذلك بعد تلقيه الهزيمة الوحيدة في هذا الموسم الرياضي أمام العنابي بنتيجة 2-1 في دوري زين الممتاز.

يشهد النصر تغييرات هامة على مستوى اللاعبين المحترفين، حيث تم التعاقد مع اللاعب التونسي إيمان الصفاقسي والجزائري عماد الدين بوبكر، استبدالًا للثنائي المتألق مامادو ثيام السنغالي وسفيان بوشار الجزائري. ورغم ذلك، سيفتقر الفريق في هذه المواجهة إلى خدمات النجم المغربي وليد الصبار والنيجيري انابو ايوالا. وعلى الجانب الآخر، يكون اللاعب المغربي حمزة خابا جاهزًا للمشاركة، فيما يغيب الثلاثي سلطان العنزي وحسن حمدان وسلمان العوضي بسبب الإصابة.

موعد مباراة العربي والنصر اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العربي والنصر اليوم الخميس 1 فبراير 2024 م على الساعة 16.50 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.50 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.50 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العربي والنصر اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العربي والنصر اليوم فستكون عبر قناة الكويت الرياضية اتش دي بتعليق خليل البلوشي.

  • الكويت الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12523 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Hispasat 30W-5 30 غرب 12052 أفقي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Galaxy 19 97 غرب 12028 أفقي 22000 DVB-S 5/6 مفتوح

من ناحية أخرى، يتطلع النصر بقيادة مدربه ظاهر العدواني إلى تأكيد تفوقه على العربي وإظهار تميزه هذا الموسم. ورغم غياب اللاعب السوري عمرو ميداني، الذي يشارك في نهائيات كأس آسيا مع منتخب بلاده في قطر، يمتلك النصر أفرادًا متميزين في جميع الخطوط، مما يجعله قادرًا على المضي قدمًا في هذه المسابقة المحتدمة.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العربي والنصر اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.