القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد القادسية .. بشكل رقمي وفضائي : تعرف على اي قناة تنقل قمة الدوري الكويتي المنتظرة

admin27 أبريل 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد القادسية

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد القادسية حيث بينما يتجه الأنظار نحو مواجهة الكويت والقادسية في الدوري الكويتي الممتاز، يعكس هذا اللقاء تنافساً مثيراً في الجولة الرابعة لمنافسات القسم الثالث لمجموعة البطولة. ومع مواجهة الفريقين غدا السبت، يتبارى العربي والفحيحيل في نفس الجولة، بينما يخوض السالمية مباراة أمام النصر.

في صدارة الترتيب، يتربع الكويت برصيد 50 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الوصيف العربي، فيما يحتل القادسية المركز الثالث ب46 نقطة. بينما تتوزع المراكز التالية بين الفحيحيل، السالمية، والنصر.

تحمل هذه المواجهة أهمية خاصة، حيث يسعى الكويت لتعزيز موقعه في الصدارة وتوسيع الفارق مع القادسية إلى 7 نقاط، وهو ما يمثل خطوة كبيرة نحو اللقب. وبالنظر إلى عودة لاعبين مثل سامي الصانع وياسين عامري من الإصابة، يتطلع الكويت للاعتماد على أوراقه الرابحة كيوسف ناصر ومحمد دحام وعمرو عبدالفتاح، لتحقيق الفوز.

من جانبها، تسعى القادسية لتحقيق الانتصار والاقتراب من المنافسة على الصدارة، بالإضافة إلى استعادة بعض الأرض التي فقدتها في المواجهات السابقة. وبتوجيهات مدربها محمد المشعان، تعتمد القادسية على لاعبين مثل بدر المطوع ومحمد الصولة وعيد الرشيدي، لتحقيق النتيجة الإيجابية.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد القادسية

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الكويت والقادسية اليوم فستكون منقولة بتعليق علي سعيد الكعبي عبر :

  • منصة شاشا اتش دي.
  • قناة العدالة اتش دي
  • قناة دبي الرياضية 2 اتش دي.
  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح
  • Dubai Sports 2 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والقادسية اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والقادسية اليوم

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة، حيث يتمتع الكويت بأسلوب لعب جماعي ولياقة بدنية عالية، مما قد يشكل تحدياً للقادسية في التحضير من المناطق الدفاعية. ومن هنا، قد يكون استخدام الكرات الطويلة من قبل الفريقين أحد الاستراتيجيات المهمة في هذه المواجهة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.