موعد مباراة الفيصلي القادمة ضد مغير السرحان اليوم 10 مايو والقنوات الناقلة لمواجهة الدوري الاردني مع المعلق

admin10 مايو 2024آخر تحديث :
مباراة الفيصلي ومغير السرحان

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاردنية عن موعد مباراة الفيصلي القادمة ضد مغير السرحان اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 19 من منافسات الدوري الاردني لكرة القدم حيث يسعى الزعيم المتصدر برصيد 45 نقطة، إلى استعادة التوازن والمستوى الطبيعي عندما يواجه فريق مغير السرحان، الذي يحتل المركز الثامن برصيد 18 نقطة، في المواجهة المرتقبة التي ستقام على أرضية الملعب عند الساعة 8:45 مساءً بتوقيت الأردن اليوم الجمعة.

تعد هذه المواجهة فرصة حاسمة لفريق الفيصلي الثاني، الذي ودع بطولة الكأس مبكراً بعد الهزيمة أمام فريق سحاب، ليثبت جدارته ويثبت أنه لا يزال متنافساً بقوة على لقب بطولة الدوري حتى اللحظة الأخيرة من المسابقة. يتطلع الفريق إلى تحقيق الانتصار في هذه المباراة لتعزيز موقعه في سباق الصدارة وتعزيز فرصه في التتويج باللقب.

أما فريق مغير السرحان، فقد تلقى ضربتين موجعتين في الفترة الأخيرة بخسارته أمام فريق سحاب في بطولة الدوري، ووداعه بطولة الكأس بعد الهزيمة أمام فريق الوحدات. هذه النتائج السلبية تجعله يسعى جاهداً لتعويض ما فاته وللعودة بقوة في هذه المباراة، حيث يتطلع إلى تحقيق الفوز وإظهار أفضل مستوياته ليقدم رد فعل قوياً ويعيد بناء ثقة جماهيره ويعود إلى المنافسة على المراكز المتقدمة في جدول الترتيب.

بالنظر إلى النشاط والتحفيز الذي يتمتع به الفريقان، فإن المواجهة بينهما تعد بأن تكون مثيرة ومشوقة للغاية، حيث يسعى كل منهما إلى تحقيق الانتصار وتحقيق أهدافه في هذا الموسم الرياضي المثير.

موعد مباراة الفيصلي القادمة ضد مغير السرحان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الفيصلي ومغير السرحان اليوم الجمعة 10 مايو 2024 م على الساعة 17.45 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 20.45 مساءا بتوقيت الأردن والمملكة العربية السعودية ، الساعة 20.45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي ومغير السرحان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي ومغير السرحان اليوم فستكون الاردن الرياضية اتش دي.

  • الأردن الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11958 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
Nilesat 201 7 غرب 12034 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الفيصلي ومغير السرحان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.