القنوات الناقلة لمباراة الوحدات اليوم ضد شباب الاردن .. تعرف على اي قناة منقولة مواجهة الجولة السابعة عشر من الدوري الأردني مع التردد

admin26 أبريل 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الوحدات اليوم ضد شباب الاردن

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأردنية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الوحدات اليوم ضد شباب الاردن حيث تعتبر المباراة بين فريقي الوحدات وشباب الأردن ضمن الجولة القادمة من الدوري الأردني للمحترفين واحدة من أبرز اللقاءات المنتظرة في تقويم الكرة الأردنية، وذلك في ملعب البتراء يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الأردن.

ومع اقتراب موعد المباراة، تتوارد الأخبار السلبية لجماهير الوحدات بخصوص حالة اللاعب عرفات الحاج، الذي أظهرت الفحوصات الطبية تعرضه لإصابة في أربطة كاحل القدم خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبي في النهائيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024. هذه الإصابة تضاف إلى قائمة اللاعبين المصابين في الفريق، التي تضم بالفعل اللاعبين بهاء فيصل، محمود زعترة، أنس العوضات، وفادي الناطور.

من جانب آخر، يواجه فريق الوحدات غياب لاعبه محمود شوكت عن لقاء شباب الأردن، حيث تراكمت عليه ثلاثة إنذارات، مما يترتب عنه إيقافه عن المشاركة في المباراة القادمة.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات اليوم ضد شباب الاردن

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الوحدات وشباب الاردن اليوم فستكون منقولة عبر قناة الاردن الرياضية اتش دي.

  • الأردن الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11958 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
Nilesat 201 7 غرب 12034 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الوحدات وشباب الاردن اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الوحدات وشباب الاردن اليوم

بهذا، تزيد التحديات التي تواجه الفريقين في المباراة المقبلة، حيث يسعى كل منهما لتحقيق النقاط الثلاث وتحسين موقعه في جدول الترتيب، وسط تطلعات جماهيرهما لتقديم أداء مميز وتحقيق الانتصارات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.