موعد مباراة الفيصلي القادمة ضد سحاب اليوم 6 مايو والقنوات الناقلة لمواجهة ثمن نهائي كأس الأردن مع المعلق

admin5 مايو 2024آخر تحديث :
مباراة الفيصلي وسحاب

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاردنية عن موعد مباراة الفيصلي القادمة ضد سحاب اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن دور 16 من منافسات كأس الأردن لكرة القدم حيث عند الساعة السادسة مساءً غدا، سيشهد استاد عمان الدولي مواجهة مثيرة بين فريقي سحاب والفيصلي، ضمن منافسات دور ال16 في بطولة كأس الأردن لكرة القدم.

تأجلت هذه المباراة عن مواعيدها الأصلية نظرًا لارتباط أندية البطولة بمسابقات آسيوية، إضافةً إلى استحقاقات المنتخبين الوطنيين الأول والأولمبي.

تتميز مواجهات كأس الأردن بطابع خاص يختلف تمامًا عن منافسات الدوري، وهذا الواقع يدركه جيدًا كل من سحاب والفيصلي.

يتفوق فريق الفيصلي على منافسه سحاب في مختلف الجوانب، حيث ظهر بأداء مميز خلال مرحلة إياب الدوري، حقق خلالها سبعة انتصارات متتالية بعد تعزيز صفوفه بعدد من اللاعبين المحليين والمحترفين. يسعى الفيصلي إلى الظفر بلقب الكأس، وذلك في حال تحقيقه للنجاح في بطولة الدوري، مرهونًا ذلك بتعثر منافسه المباشر الحسين إربد الذي يبتعد عنه بفارق خمس نقاط.

من ناحية أخرى، يعمل فريق سحاب على استعادة توازنه بعد مرحلة صعبة، حيث حقق الفوز في المباراة الأخيرة على مغير السرحان بهدف وحيد، ما دفعه لترك المركز الأخير والتقدم للمركز العاشر في جدول الترتيب.

يركز سحاب على الثبات في مشواره ببطولة الدوري، بينما يسعى لتقديم أداء أفضل في بطولة الكأس، حيث يمكن أن تكون مباراة الفيصلي فرصة لاختبار جاهزيته قبيل مواجهة معان المهمة في الجولة الـ19 من الدوري.

موعد مباراة الفيصلي القادمة ضد سحاب اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الفيصلي وسحاب اليوم الاثنين 6 مايو 2024 م على الساعة 15.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 18.00 مساءا بتوقيت الأردن والمملكة العربية السعودية ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي وسحاب اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي وسحاب اليوم فستكون الاردن الرياضية اتش دي.

  • الأردن الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11958 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
Nilesat 201 7 غرب 12034 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الفيصلي وسحاب اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.