القنوات الناقلة لمباراة الاردن اليوم ضد باكستان .. تعرف على أي قناة تنقل مواجهة النشامى في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم – الجولة الثالثة

admin21 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الاردن اليوم ضد باكستان

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأردنية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الاردن اليوم ضد باكستان حيث في تصريحاته، أكد المدرب البارز الحسين عموتة، الذي يشغل منصب المدرب لمنتخب الأردن، على طموحه وتطلعاته لفريقه في الفترة المقبلة. حيث أشار إلى أنه يسعى جاهدًا للاستفادة من الإنجازات التي حققها الفريق في النسخة الأخيرة من بطولة كأس آسيا، والتي تمثلت في الوصول إلى مرحلة متقدمة، وذلك بهدف بناء قاعدة قوية للتنافس في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وأكد عموتة في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مباراة منتخب الأردن وباكستان، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات، أن كل مباراة تأتي بظروفها الخاصة، ولكن الهدف الأسمى للفريق هو تحقيق الفوز وحصد النقاط الكاملة.

وأضاف المدرب أن مواجهة باكستان في الجولتين الثالثة والرابعة تعتبر مميزة بسبب إقامتهما خلال شهر رمضان المبارك، مما يجعل الظروف تحتاج إلى مزيد من التركيز والتحضير.

وأوضح عموتة أن تحقيق الإنجاز التاريخي في النسخة السابقة من كأس آسيا يعتبر دافعًا إضافيًا للمنتخب للمحافظة على الأداء المتميز والظهور بالشكل المطلوب في المباريات القادمة.

يأتي ذلك في ظل تصدر منتخب السعودية للمجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل منتخب الأردن المركز الثالث بنقطة واحدة، مما يجعل الحاجة ماسة لتحقيق الانتصارات في المباريات القادمة لتحسين موقع الفريق في الترتيب العام.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن اليوم ضد باكستان

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الاردن وباكستان اليوم فستكون منقولة عبر قناة الأردن الرياضية اتش دي بتعليق عماد قطيش والكأس 1 اتش دي بتعليق منتصر الأزهري.

  • الأردن الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11958 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
Nilesat 201 7 غرب 12034 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الاردن وباكستان اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الاردن وباكستان اليوم
  • الكأس 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11919 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الاردن وباكستان
القنوات الناقلة لمباراة الاردن وباكستان

من الجدير بالذكر أن منتخب الأردن تمكن من تحقيق المركز الثاني في النسخة الأخيرة من كأس آسيا، وهو إنجاز تاريخي لم يسبق أن حققه الفريق من قبل، حيث خسر في المباراة النهائية أمام منتخب قطر بنتيجة 3-1.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.