موعد مباراة الاردن القادمة ضد اندونيسيا اليوم 21 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة النشامى ضد جارودا في كأس آسيا تحت 23 سنة مع المعلق

admin20 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة الاردن واندونيسيا

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة الاردن القادمة ضد اندونيسيا اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثالثة من منافسات كأس آسيا تحت 23 سنة لكرة القدم حيث منتخب الأردن الأولمبي يُحافظ على آماله في التأهل، مع اقتراب مواجهته لمنتخب إندونيسيا في استاد “عبد الله بن خليفة” غدًا المساء، في إطار ختام مباريات المجموعة الأولى لكأس آسيا تحت 23 عامًا لكرة القدم.

حتى الآن، لم يستطع منتخب الأردن الأولمبي تحقيق أي فوز في هذه البطولة، حيث تعادل بدون أهداف مع أستراليا، ثم خسر بنتيجة 1-2 أمام قطر.

من جانبه، فقد حسم منتخب قطر تأهله رسميًا بعد تحقيقه 6 نقاط من فوزين على إندونيسيا 2-0 والأردن 2-1، متصدرًا بجدارة المجموعة.

أما منتخب إندونيسيا، فلديه فرصة لخطف التأهل الثاني؛ حيث يكفيه التعادل في المواجهة المقبلة. في حال الفوز، سيحجز بطاقة التأهل دون الحاجة لنتيجة مباراة قطر وأستراليا.

المنتخب الإندونيسي يحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط بعد فوزه المفاجئ على أستراليا 1-0، بينما يتذيل الأردن وأستراليا الترتيب بنقطة واحدة لكل منهما.

إن نشامى الأولمبي يدركون أن الخسارة أو التعادل سيعني خروجهم المبكر من البطولة وانتهاء حلم الوصول إلى أولمبياد باريس. لذا، ستكون آمالهم معلقة بفوز كبير على إندونيسيا وفوز أستراليا على قطر.

مع توجيهات البطولة التي تنص على الاعتماد على فارق المواجهات في حال تساوي النقاط بين المنتخبين، يعلم المنتخب الأردني أنه يجب الفوز بغض النظر عن الأهداف المسجلة.

قد تحتاج المنظومة الهجومية لإعادة هيكلة، حيث أن الاعتماد على المهارات الفردية لن يكون كافيًا. على المدرب عبد الله أبو زمع أن يدرك أهمية تفعيل الأدوار الهجومية والتركيز على الأهداف.

سيكون عبد الله أبو زمع مطالبًا بإحداث تغييرات في التشكيلة، مع التركيز على خلق فرص أكثر تسجيلًا. يمكن أن يكون بشار ذيابات وأحمد السلمان وعلي العزايزة أدوات فعالة في هذا السياق.

لتحقيق الفوز المطلوب، يجب على المنتخب الأردني التركيز على تحسين التنظيم الهجومي وتقديم أداء يفوق المستوى السابق، لأنهم يعرفون أن الفوز هو الخيار الوحيد الذي سيسمح لهم بالبقاء في المنافسة.

موعد مباراة الاردن القادمة ضد اندونيسيا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاردن واندونيسيا اليوم الاحد 21 ابريل 2024 م على الساعة 15.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 18.30 مساءا بتوقيت الأردن والمملكة العربية السعودية ، الساعة 19.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن واندونيسيا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاردن واندونيسيا اليوم فستكون قناة اس اس سي سبورت 1 اكسترا اتش دي بتعليق فهد العنزي وبي ان سبورت اسيا اتش دي بتعليق مضر اليوسف والكأس 10 اتش دي بتعليق سمير اليعقوبي وأبوظبي الرياضية اسيا اتش دي بتعليق احمد الحوسني والرابعة الرياضية اتش دي وتطبيق المنصة.

  • SSC EXTRA 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • beIN Sports AFC HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.5 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الكأس 10 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد
  • الرابعة سبورت
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12604 عمودي 27500 DVB-S 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاردن واندونيسيا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.