تشكيلة العراق اليوم ضد الاردن .. تعرف على إختيارات كاساس وعموتة في قائمة اللاعبين ضمن ثمن نهائي أمم آسيا

admin29 يناير 2024آخر تحديث :
تشكيلة العراق اليوم ضد الاردن

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عن تشكيلة العراق اليوم ضد الاردن حيث خيسوس كاساس، المدير الفني للمنتخب العراقي والحسين عموتة المدير الفني للمنتخب الأردني كشفا عن التشكيلة التي سيخوض بها الفريق مواجهة الأردن في ثمن نهائي كأس الأمم الآسيوية على استاد خليفة الدولي.

يأتي هذا اللقاء في إطار التصفيات للدور ربع النهائي، حيث يسعى المنتخبان لتحقيق الانتصار والتأهل للمراحل المتقدمة في البطولة القارية. سيكون الفريق الفائز في مواجهة قوية في الدور التالي مع الفريق الذي يفوز في مباراة استراليا ولبنان.

تشكيلة العراق اليوم ضد الاردن

يستند المنتخب العراقي، الذي يقوده المدرب الإسباني خيسوس كاساس، إلى مجموعة من اللاعبين المتألقين في دور المجموعات، استعدادًا لمواجهة الأردن في ثمن نهائي كأس أمم آسيا. حقق أسود الرافدين تصدرهم للمجموعة الرابعة بتحقيق الانتصار في جميع مبارياتهم، حيث سجلوا 8 أهداف.

وإليكم تشكيلة العراق ضد الاردن اليوم :

  • حراسة المرمى: جلال حسن
  • الدفاع: سعد ناطق – ريبين سولاقا – حسين علي – أحمد يحيى
  • الوسط: أمير العماري – أسامة رشيد – إبراهيم بايش – علي جاسم – يوسف الأمين
  • الهجوم: أيمن حسين
تشكيلة العراق ضد الاردن
تشكيلة العراق ضد الاردن

في المقابل إليكم تشكيلة الاردن ضد العراق اليوم :

  • حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى
  • الدفاع: عبد الله نصيب – يزن العرب – إحسان حداد – سالم العجالين
  • الوسط: رجائي عايد – نزار الرشدان – موسى التعمري – علي علوان – محمود مرضي
  • الهجوم: يزن النعيمات
تشكيلة الاردن ضد العراق
تشكيلة الاردن ضد العراق

يظهر المهاجم البارع أيمن حسين كلاعب بارز في صفوف المنتخب، إذ استطاع أن يسجل 5 أهداف في دور المجموعات، مما جعله أبرز هدافي البطولة حتى الآن. يعد حسين القوة الهجومية الرئيسية والمهاجم الذي يعتمد عليه المدرب كاساس في تحقيق النجاح.

أما في خط الوسط، فيتألق الجناح الأيسر علي جاسم الذي قدم أداءً ملفتًا للنظر وساهم في صناعة ثلاثة أهداف بتنوع في الأساليب. كما أن إبراهيم بايش على الجهة اليمنى يُعد مصدر خطورة مستمر على المنافسين، حيث ساهم في إيجاد فرص تسجيل عديدة.

يأتي يوسف الأمين كوحدة مهمة في الخط الوسط، حيث قدم أداءً مثيرًا وساهم في تغيير مسار المباراة أمام فيتنام بفضل ركلتي جزاء أحرزهما في الشوط الثاني. يظهر اللاعبون الثلاثة مصدر قوة هجومية مميزة للعراق، ويأمل الفريق في استمرار تألقهم لتخطي عقبة الأردن في المرحلة المقبلة من البطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.