معلق مباراة السعودية والعراق اليوم .. الأخضر Vs أسود الرافدين : تعرف على معلقي موقعة كأس آسيا تحت 23 على أكثر من قناة

admin22 أبريل 2024آخر تحديث :
معلق مباراة السعودية والعراق اليوم

يبحث الكثير من محبي الاخضر واسود الرافدين عن هوية معلق مباراة السعودية والعراق اليوم حيث انتهت منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا بقمة عربية مثيرة تجمع المنتخبين السعودي والعراقي، حيث حسم المنتخب السعودي مركزه في دور الثمانية بعد تحقيق فوزين متتاليين على منتخبي طاجيكستان وتايلاند، مما منحه المركز الأول بست نقاط في الترتيب النهائي حتى الآن.

من ناحية أخرى، تعرض المنتخب العراقي للخسارة في مباراته الافتتاحية أمام تايلاند، لكنه تمكن من التعافي وتحقيق فوز مهم على طاجيكستان في المباراة التالية، ما جعله يحقق 3 نقاط ويتساوى مع تايلاند في المجموع النهائي للنقاط. العراق يحتاج إلى نتيجة إيجابية أمام السعودية، سواء بالفوز أو التعادل، لضمان التأهل، خاصة إذا تعثر تايلاند في مواجهته مع طاجيكستان.

تذكر أن المنتخبات الثلاثة الأولى في الترتيب النهائي لهذه المرحلة ستضمن مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس. أما المنتخب الذي يحتل المركز الرابع، فسيخوض ملحقًا عالميًا ضد فريق من بطولة أمم أفريقيا بهدف الوصول إلى الأولمبياد.

معلق مباراة السعودية والعراق اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق اليوم فستكون منقولة عبر :

  • فهد الدريبي على اس اس سي سبورت 1 اتش دي.
  • حسن العيدروس على بي ان سبورت اسيا اتش دي.
  • منتصر الازهري على الكأس 9 اتش دي.
  • محمد الشامسي على أبوظبي الرياضية اسيا اتش دي.
  • الرابعة الرياضية اتش دي.
  • تطبيق المنصة.

حتى الآن، حجزت ست منتخبات مقاعدها في ربع النهائي، وهي: قطر، إندونيسيا، اليابان، كوريا الجنوبية، أوزبكستان، وفيتنام. المنتخب السعودي ينتظر معرفة هوية الفريق الذي سينضم إليه من مجموعته لتكتمل قائمة الثمانية المتأهلين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.