حجز تذاكر مباراة النصر والخليج .. احجز مكانك لمتابعة العالمي ضد الدانة ضمن الجولة 29 من دوري روشن على استاد الأمير محمد بن فهد مع الأسعار كاملة

admin26 أبريل 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة النصر والخليج

يبحث الكثير من عشاق العالمي عن رابط حجز تذاكر مباراة النصر والخليج حيث يواجه النصر اختبارًا صعبًا عندما يحل ضيفًا على الخليج في المباراة المقبلة، والتي ستقام يوم السبت على ملعب ستاد الأمير محمد بن فهد، ضمن الجولة 29 من مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

سيشهد هذا اللقاء عودة نجم الفريق كريستيانو رونالدو بعد غيابه عن مواجهة الفيحاء السابقة بسبب الإيقاف، الذي كان نتيجة طرده في نهائي كأس السوبر السعودي أمام الهلال.

يحتل النصر حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 68 نقطة، بفارق 9 نقاط خلف الهلال المتصدر، ويسعى لتحقيق الفوز في هذه المواجهة من أجل المحافظة على موقعه في المركز الثاني وتقليص الفارق مع المتصدر.

من جهته، يحتل فريق الخليج المركز التاسع برصيد 35 نقطة، وسيكونون على استعداد لاستقبال النصر بكل قوة وإصرار، حيث يسعون لتحقيق الفوز وتحسين موقعهم في جدول الترتيب.

مباراة النصر والخليج تعد فرصة هامة لكلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية، ومن المتوقع أن تكون مباراة قوية ومثيرة تشهد منافسة قوية بين الفريقين.

حجز تذكرة مباراة النصر والخليج
حجز تذكرة مباراة النصر والخليج

حجز تذاكر مباراة النصر والخليج

وبخصوص رابط حجز تذاكر مباراة الخليج والنصر فيمكن الحجز عبر :

  • منصة لوكيت ايفنتس من هنا.
  • موقع قرينتا هب من هنا.

وتتراوح أسعار تذاكر مباراة النصر ضد الخليج بين بين 35 ريال سعودي و10000 ريال سعودي.وإليكم أسعار تذاكر مباراة النصر والخليج كاملة :

الموقع سعر التذكرة
(A) (C) 30 ريال
(B) 60 ريال
تذاكر مباراة النصر والخليج
تذاكر مباراة النصر والخليج

باقتناء هذه التذكرة، تقرّ وتوافق على الامتثال لجميع الأحكام والشروط المذكورة أدناه، بالإضافة إلى أية أحكام أو شروط أخرى يمكن أن تفرضها الجهة المنظمة قبل أو أثناء الفعالية:

  1. عدم قابلية الإلغاء أو الاسترجاع أو التبديل: التذاكر غير قابلة للإلغاء أو الاسترداد أو التبديل بأي ظرف كان.
  2. الأسعار والضرائب: تشمل جميع الأسعار قيمة الضريبة المضافة إن وُجِدَت.
  3. عدم إعادة بيع التذكرة: يمنع بشدة إعادة بيع التذكرة دون موافقة صريحة من الجهة المنظمة.
  4. مسؤولية حامل التذكرة: يتحمل حامل التذكرة المسؤولية عن التحقق من تاريخ ووقت ومكان الفعالية، والتأكد من العمر المسموح به لحضورها. يجب على حاملي التذاكر الوصول إلى موقع الفعالية في الوقت المحدد، ويحق للجهة المنظمة رفض دخول الأشخاص المتأخرين دون حق استرداد أو تعويض.
  5. التفتيش الأمني: يمكن تفتيش حاملي التذاكر وممتلكاتهم الشخصية عند دخولهم إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة مصادرة أي مواد خطرة أو محظورة.
  6. الذوق العام والتصوير: يجب على الحاضرين الالتزام بلائحة المحافظة على الذوق العام. يمنع دخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي والفيديو الخاصة بالمحترفين.
  7. المواد المسجلة والنشر على الإنترنت: بمجرد دخولهم للفعالية، يوافق حامل التذكرة على أن يتم تصويرهم وتسجيلهم بالصور والفيديو والصوت، مع إمكانية نشر هذه المواد على الإنترنت.
  8. المسؤولية القانونية: تخلي الجهة المنظمة عن أية مسؤولية تجاه الإصابات الجسدية أو الأمراض أو الوفيات أو فقدان أو تضرر الممتلكات للحاضرين (بما في ذلك حاملي التذاكر) ناجمة عن الفعالية أو متعلقة بها.
  9. حق الإخراج: للجهة المنظمة الحق في طرد أي شخص يتصرف بما يعتبر مخالفًا برأيها.

عند شراء هذه التذكرة، يُعتبر أنك قد قرأت وفهمت ووافقت على جميع الشروط والأحكام المذكورة أعلاه، وتوافق على الامتثال لها خلال الفعالية المحددة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.