تشكيلة الاهلي ضد الرياض اليوم .. بحضور محرز وفيرمينو : تعرف على إختيارات يايسله لمواجهة الراقي ضمن دوري روشن – الأسبوع 29

admin25 أبريل 2024آخر تحديث :
تشكيلة الاهلي ضد الرياض اليوم

يبحث الكثير من عشاق قلعة الكؤوس في المملكة العربية السعودية عن تشكيلة الاهلي ضد الرياض اليوم حيث يتوجه فريق أهلي جدة في رحلةٍ إلى العاصمة الرياض هذا الخميس، ليخوض مباراة مهمة على أرضية ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في إطار الجولة الـ29 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

تأتي هذه المباراة بعد تأجيل مباراة الأهلي في الجولة الماضية (الجولة 28)، حيث تم تأجيلها بسبب مشاركة الهلال في دوري أبطال آسيا، حيث ودع البطولة على يد فريق العين الإماراتي في نصف النهائي.

تشكيلة الاهلي ضد الرياض اليوم

يعود لتشكيلة الأهلي في هذه المباراة كل من الثنائي الإيفواري فرانك كيسيه والدولي السعودي محمد المجحد إلى وسط الميدان بعد غيابهما بسبب الإصابة في المباراة السابقة أمام الوحدة. كما يُنتظر عودة علي الأسمري أيضًا إلى خط وسط الفريق بعد غيابه في المباراة الأخيرة بسبب الإيقاف، على الرغم من وجود تنافس قوي بينه وبين المجحد للمشاركة في التشكيلة الأساسية.

يغيب عن صفوف الأهلي في هذه المباراة عبدالباسط هندي لسبب الإيقاف بعد طرده في مباراة الوحدة، بالإضافة إلى غيابات أخرى مهمة مثل علي مجرشي الذي تعرض للإصابة في المباراة السابقة، إضافةً إلى جابري فيجا وزياد الجهني وعبد الله عطيف بسبب الإصابات أيضًا.

كما يفتقد الأهلي في هذه المواجهة خدمات هيثم عسيري الذي يشارك حاليًا مع المنتخب الأولمبي في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة.

من المتوقع أن يبدأ الأهلي بتشكيلة قوية تضم إدوارد ميندي في حراسة المرمى، وعبدالله العمار، سعد بالعبيد، إيبانيز، وميريح ديميرال في خط الدفاع، بينما يشارك فرانك كيسيه، علي الأسمري، وماكسيمان في وسط الملعب. وفي الهجوم، يتوقع أن يكون رياض محرز، روبرتو فيرمينو، وفراس البريكان في الثلاثي الهجومي.

  • حراسة المرمى: إدوارد ميندي.
  • خط الدفاع: عبدالله العمار – سعد بالعبيد – إيبانيز – ميريح ديميرال.
  • خط الوسط: فرانك كيسيه – علي الأسمري – ماكسيمان.
  • الهجوم: رياض محرز – روبرتو فيرمينو – فراس البريكان.

وإليكم تشكيلة الاهلي ضد الرياض :

تشكيلة الاهلي ضد الرياض
تشكيلة الاهلي ضد الرياض

في المقابل ، إليكم تشكيلة الرياض ضد الاهلي :

تشكيلة الاهلي ضد الرياض
تشكيلة الاهلي ضد الرياض

يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 52 نقطة، بينما يقع الرياض في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، مما يعزز أهمية هذه المباراة للفريقين على حد سواء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.