حجز تذاكر مباراة الهلال والفتح .. احجز مكانك لمتابعة الزعيم ضد النموذجي ضمن الجولة 29 من الدوري السعودي على المملكة أرينا مع الأسعار كاملة

admin25 أبريل 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الهلال والفتح

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والفتح حيث بعد انتهاء مغامرته الآسيوية، يستعد نادي الهلال بكل حماس وإصرار لخوض منافسة جديدة على أرض المملكة، وهذه المرة سيواجه نادي الفتح على أرضية ملعب المملكة أرينا، ضمن فعاليات الجولة 29 من موسم دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024.

ترك الهلال السعودي بطولة دوري أبطال آسيا على الطريق، بعد خسارته في نصف النهائي أمام نادي العين الإماراتي بنتيجة إجمالية (4-5) عبر مجموع مباراتي الذهاب والإياب. وبعد هذه التجربة، يتجه الآن فريقنا صوب منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين، بنظرة مشرقة وعزم جديد على تحقيق الانتصارات.

ومع اقتراب انطلاق المواجهة مع نادي الفتح، يسعى الهلال إلى تجاوز خيبة الأمل الآسيوية والانتقام على أرض الوطن، بهدف الاقتراب بشدة من لقب دوري روشن السعودي.

يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري بـ 77 نقطة، بينما يحتل الفتح المركز السادس بـ 40 نقطة، مما يعني أن المباراة ستكون فرصة ذهبية للهلال لتعزيز موقعه في الصدارة والمضي قدما نحو حصد اللقب الغالي.

حجز تذاكر مباراة الهلال والفتح

وإليكم رابط حجز تذاكر مباراة الهلال ضد الفتح عبر :

وتتراوح أسعار تذاكر مباراة الفتح ضد الهلال بين 47 ريال سعودي و2520 ريال سعودي وإليكم أسعار تذاكر مباراة الهلال والفتح كاملة :

الموقع سعر التذكرة
خلف المرمي 47 ريالًا سعوديًا
أطراف الواجهة 84 ريالا سعوديا
الواجهة 144 ريالا سعوديا
الفضية 720 ريال سعوديا
ذهبية 1080 ريال سعوديًا
الدايموند 2520 ريال سعوديًا
تذاكر مباراة الهلال والفتح
تذاكر مباراة الهلال والفتح

بناءً على الوثيقة التي حملتها وتبين لها، يجدد حامل التذكرة تأكيده على الالتزام بالشروط والأحكام التالية عند استخدام التذكرة أو محاولة استخدامها:

1. التذاكر غير قابلة للإلغاء أو الاسترداد أو التبديل بمجرد صدورها.

2. من خلال شراء هذه التذكرة، يوافق الحامل على الامتثال لجميع الشروط والأحكام المتعلقة بالفعالية، بما في ذلك أية شروط أخرى قد تفرضها الجهة المنظمة قبل أو أثناء الفعالية.

3. في حالة إلغاء أو تأجيل أو تغيير موعد الفعالية من قبل الجهة المنظمة، سيتم استرداد قيمة التذكرة كرصيد في المحفظة الإلكترونية للعميل لدى مزود الخدمة.

4. يحق للعميل استخدام هذا الرصيد لشراء تذكرة جديدة لنفس الفعالية أو أي فعالية أخرى مقدمة من مزود الخدمة.

5. يتحمل حامل التذكرة مسؤولية التحقق من تفاصيل الفعالية، ويجب عليه الحضور في الموعد المحدد وفقاً لأعمار الحضور المسموح بها. قد يتم رفض دخول المتأخرين من قبل الجهة المنظمة دون حق استرداد التذكرة أو المطالبة بتعويض.

6. يمكن أن يتم تفتيش حاملي التذاكر وممتلكاتهم عند دخول الموقع، ويحظر استخدام أو إدخال أي مواد خطرة أو محظورة.

7. يجب أن تشمل جميع الأسعار قيمة الضريبة المضافة.

8. يمنع استخدام كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكاميرات الفيديو الاحترافية في المكان.

9. بالحضور إلى الفعالية، يوافق الحامل على التقاط الصور وتسجيل الفيديو أو الصوت الذي قد يتم نشره على الإنترنت.

10. لا تتحمل الجهة المنظمة مسؤولية الإصابات أو الأمراض أو الوفيات أو فقدان أو تلف الممتلكات خلال أو بسبب الفعالية.

11. يمنع بشكل صارم إعادة بيع التذكرة.

12. للجهة المنظمة الحق في طرد أي شخص يُعتبر تصرفه مخالفاً وفقاً لتقييمها.

تلتزم الجهة المذكورة أعلاه بمراجعة وفهم جميع الشروط والأحكام المذكورة أعلاه قبل استخدام التذكرة، ويفهم أن عدم الامتثال لهذه الشروط قد يؤدي إلى إلغاء الدخول إلى الفعالية دون حق استرداد التذكرة أو تعويض أو مساءلة قانونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.