موعد مباراة الجزيرة وبني ياس اليوم 5 مايو والقنوات الناقلة لمواجهة العنكبوت ضد السماوي ضمن دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin5 مايو 2024آخر تحديث :
مباراة الجزيرة وبني ياس

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الجزيرة وبني ياس اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 22 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث على استاد محمد بن زايد، عند الساعة الثامنة و45 دقيقة مساءً، سيتجمع فريق الجزيرة لمواجهة ضيفه بني ياس في لقاء يحمل في طياته طموحات الفوز المفقودة لفريق البيت الأبيض.

تمر فترة الجزيرة بجفاف نتائجي يراودها في مسعاها نحو الانتصارات، حيث فقدت البوصلة في آخر 8 مباريات. يتطلع الفريق العاصمي بتطلع شديد لاستعادة زخم الانتصارات وتحقيق الفوز الأول له في عام 2024، بهدف تثبيت مكانته في المراكز العليا من جدول الترتيب.

من جهته، يسعى فريق بني ياس لتحسين موقعه في الجدول والمضي قدماً نحو سلم النجاح بعد فوزه الساحق في الجولة الماضية على حتا بنتيجة 4-0. يتطلع الفريق الزائر لاستمرار هذا الأداء القوي واستغلال الفرص لتحقيق المزيد من الانتصارات في المواجهات القادمة.

موعد مباراة الجزيرة وبني ياس اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الجزيرة وبني ياس اليوم الاحد 5 مايو 2024 م على الساعة 16.45 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة وبني ياس اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة وبني ياس اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق فهد عبدالرحمن وتطبيق مرايا 2 بتعليق عمر الطنيجي.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الجزيرة وبني ياس اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.