تشكيلة الهلال ضد الشباب اليوم .. تعرف على إختيارات خيسوس ضد بيريرا للاعبي قمة الجولة 25 من الدوري السعودي (ميتروفيتش Vs راكيتيتش)

admin30 مارس 2024آخر تحديث :
تشكيلة الهلال ضد الشباب اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن تشكيلة الهلال ضد الشباب اليوم حيث يستعد ملعب المملكة آرينا اليوم، السبت، لاستضافة واحد من أبرز المواجهات في عالم كرة القدم السعودية، وهو ديربي الرياض بين الهلال والشباب، ضمن فعاليات الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

يدخل فريق الهلال هذا الديربي وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد يبلغ 68 نقطة، بينما يحتل الشباب المركز العاشر برصيد 28 نقطة.

تشهد صفوف الهلال غياب العديد من اللاعبين البارزين بقيادة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، حيث يتألق غياب الظهير الأيمن سعود عبدالحميد بسبب تراكم البطاقات الصفراء وأيضًا وفاة والده، بالإضافة إلى غياب ناصر الدوسري وعبدالإله المالكي بسبب الإصابة التي تعرضا لها مع المنتخب السعودي.

من جانبه، يعود مدافع “الزعيم” حسان تمبكتي للمشاركة في المواجهة بعد تعافيه من إصابة مفصل القدم التي ألمت به مؤخرًا، ومن المتوقع أن يكون جاهزًا لقيادة الفريق في هذه المباراة الهامة.

بالنسبة لفريق الشباب، يعزز عودة الكرواتي إيفان راكيتيتش قوة وسط الميدان بعد غيابه عن المباراة السابقة بسبب الإصابة، في حين لا يزال يانيك كاراسكو مستمرًا في غيابه بسبب الإصابة وصعوبة عودته إلى الرياض.

بالإضافة إلى ذلك، هناك شكوك حول مشاركة هتان باهبري في هذه المباراة، وما زال الجهاز الفني غير حاسم بشأن إمكانية مشاركة متعب الحربي والبرازيلي فيتينيو.

تشكيلة الهلال ضد الشباب اليوم

من المتوقع أن يتشكل فريق الهلال في هذه المباراة على النحو التالي:

– حراسة المرمى: ياسين بونو.
– في الدفاع: حسان تمبكتي – كاليدو كوليبالي – علي البليهي – ياسر الشهراني.
– في الوسط: روبن نيفيز – سيرجي سافيتش – مالكوم.
– في الهجوم: ميشيل ديلجادو – سالم الدوسري – ألكسندر ميتروفيتش.

وإليكم تشكيلة الهلال ضد الشباب :

تشكيلة الهلال ضد الشباب
تشكيلة الهلال ضد الشباب

أما تشكيلة الشباب المتوقعة فستكون كالتالي:

– حراسة المرمى: محمد العبسي.
– في الدفاع: حمد اليامي – حسين الصبياني – إياجو سانتوس – رومان سايس.
– في الوسط: جوستافو كويلار – حسين القحطاني – راكيتيتش – كارلوس جونيور.
– في الهجوم: حبيب ديالو – فهد المولد.

في المقابل ، إليكم تشكيلة الشباب ضد الهلال :

تشكيلة الشباب ضد الهلال
تشكيلة الشباب ضد الهلال

هذا ويترقب عشاق كرة القدم في المملكة وخارجها هذه المواجهة بفارغ الصبر، حيث يعد ديربي الرياض من أبرز اللقاءات التي تشهدها الساحة الرياضية السعودية ويثير الحماس والتوتر بين الجماهير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.