موعد مباراة النصر القادمة ضد ضمك اليوم 5 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة العالمي ضد فارس الجنوب في الدوري السعودي مع المعلق

admin3 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة النصر وضمك

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة النصر القادمة ضد ضمك اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 27 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن لكرة القدم حيث بفضل إبداع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، استطاع فريق النصر تحقيق انتصار ساحق بنتيجة 8-0 أمام فريق أبها، في لقاء مثير أقيم مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري السعودي للمحترفين.

هذا الفوز الباهر رفع رصيد النصر إلى 62 نقطة، محتلاً المركز الثاني في جدول الترتيب، ولم يبقَ للهلال الصدارة سوى بفارق 12 نقطة. أما أبها، فوقع في مستنقع الهزائم متوقفًا عند 22 نقطة، ويحتل المرتبة القبل الأخيرة في الترتيب العام.

ومن المقرر أن يخوض النصر اختبارًا جديدًا حين يحل ضيفًا ثقيلًا على ضمك، في إطار الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023-2024. وسيُقام اللقاء على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، حيث يسعى النصر لتحقيق الانتصار ومواصلة مسيرته القوية في المنافسة على الصدارة. يُشار إلى أن النصر قد فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1.

أما فريق ضمك، فهو يحتل المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، وسيسعى لتقديم أداء مميزًا أمام جماهيره في مواجهة النصر، ليحقق نتيجة إيجابية ويحافظ على آماله في المنافسة على المراكز المتقدمة في البطولة.

موعد مباراة النصر القادمة ضد ضمك اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة النصر وضمك اليوم الجمعة 5 ابريل 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وضمك اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة النصر وضمك اليوم فستكون اس اس سي سبورت 1 اكسترا اتش دي بتعليق فارس عوض ورؤوف خليف واس اس سي سبورت 1 اكسترا اس دي بتعليق عائد العصيمي.

  • SSC EXTRA 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC EXTRA 1 SD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • Fox Soccer Plus
  • Sportdigital FUSSBALL DE
  • Sport TV2 Portugal
  • Canal+ Foot France
  • Canal+ Sport 3 Afrique
  • Cosmote Sport 7 HD Greece
  • FOX Deportes
  • MAX Sport 3 Bulgaria

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة النصر وضمك اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.