موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد التعاون اليوم 5 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة العميد ضد سكري القصيم في الدوري السعودي مع المعلق – الجولة 27

admin3 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة الاتحاد والتعاون

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد التعاون اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة العاشرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن لكرة القدم حيث في مباراة قوية ومثيرة، شهدت المواجهة بين فريقي الاتحاد والأهلي في ديربي جدة لقطات حماسية وتنافسية لا تُنسى. وقد انتهت المواجهة بفوز الأهلي بهدفٍ نظيف على حساب الاتحاد، في مباراة أقيمت على أرضية ملعب “الجوهرة المشعة” في تاريخ ليلة الإثنين، في إطار الجولة الـ 26 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

سجل هدف الديربي الوحيد في هذه المواجهة النجم فراس البريكان في الدقيقة الـ34 من عمر اللقاء، مُعززاً بذلك تألقه وتأثيره الكبير في صفوف الأهلي. وبهذا الفوز، أكد الأهلي تفوقه على منافسه التقليدي الاتحاد، بعد أن حسم اللقاء ذات النتيجة في الدور الأول من الموسم.

وفي غمرة هذه الانتصارات والتحديات، يستعد الاتحاد الآن لمواجهة فريق التعاون على أرضه وبين جماهيره على ملعب الجوهرة المشعة، في إطار الجولة الـ27 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2023-2024. تعتبر هذه المباراة فرصة حاسمة للفريقين لمواصلة صعودهما في سلم ترتيب البطولة، وتحقيق نتائج إيجابية تعزز موقعهما في المنافسة على اللقب.

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد التعاون اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاتحاد والتعاون اليوم الجمعة 5 ابريل 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون اليوم فستكون اس اس سي سبورت 5 اتش دي بتعليق عيسى الحربين وسليمان الشريف واس اس سي سبورت 5 اس دي بتعليق فهد العريشي.

  • SSC5 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC5 SD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • Cosmote Sport 9 HD

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاتحاد والتعاون اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.