القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم ضد الطائي .. مجانا : تابع مواجهة العالمي عبر مختلف الأقمار في دوري روشن السعودي مع الترددات

admin30 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم ضد الطائي

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم ضد الطائي حيث باستعدادات متجددة وطموحات متجهة نحو تحقيق الانتصار، يتأهب فريق النصر لخوض مواجهة حاسمة أمام فريق الطائي، وذلك في إطار الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والتي ستجرى على أرضية ملعب “الأول بارك”.

تتصدر “العالمي” مراتب جدول ترتيب الدوري بإحرازه لمجموع نقاط يبلغ 56 نقطة، بفارق يبلغ 12 نقطة عن أقرب منافسيه، فريق الهلال. ومن جانبه، يحتل فريق الطائي المرتبة السادسة عشرة بعدما جمع 22 نقطة من خلال مشواره في البطولة حتى الآن.

تكشف الأرقام الإحصائية السابقة عن تفوق واضح لصالح فريق النصر على منافسه الطائي، حيث أن الأخير يعاني من فارق كبير في النقاط والأداء. وهذا الواقع يجسّد فرصة مهمة لفريق “العالمي” لتحقيق فوز جديد في مسيرته.

وعند النظر إلى سجل المواجهات السابقة بين الفريقين، فإن النصر يحمل السجل المفضل، حيث التقى الفريقان في 20 مناسبة عبر مختلف المسابقات، حقق فيها النصر الفوز في 13 مناسبة، في حين اكتفى بالتعادل في مرتين وتذيلت الخسائر برصيد 5 مباريات، بينما سجل 49 هدفاً واستقبل 23 هدفاً في شباكه.

وفي سياق بطولة الدوري السعودي للمحترفين منذ موسم 2008-2009، تقدم فريق النصر بخطوات ثابتة حيث خاض خمس مباريات ضد الطائي، ونجح في الفوز في أربع مناسبات مقابل هزيمة واحدة فقط.

القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم ضد الطائي

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي اليوم فستكون منقولة عبر :

  • اس اس سي سبورت 5 اتش دي بتعليق فارس عوض ومدحت شلبي.
  • اس اس سي سبورت 5 اس دي بتعليق عائد العصيمي.
  • SSC5 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC5 SD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة الطائي ضد النصر على مختلف الأقمار :

  • Sportdigital FUSSBALL DE
  • Sport TV3 Portugal
  • Multisports 4 France
  • Cosmote Sport 2 Greece
القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي
القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي

مع ذلك، يبقى لدى الطائي ذكريات فوز قليلة ولكن مهمة على النصر، حيث تعود آخر انتصار لهذا الفريق على النصر إلى ديسمبر/كانون الأول 2021، حينما تمكن من تحقيق الفوز بنتيجة (2-1) في إطار مباراة جولة رابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.