معلق مباراة الهلال وضمك اليوم .. تعرف عليهم : 3 معلقين تم إسناد المصدح لهم للتعليق على مواجهة دوري روشن عبر الجودة العالية والعادية

admin16 مارس 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الهلال وضمك اليوم

يبحث الكثير من عشاق دوري روشن السعودي عن هوية معلق مباراة الهلال وضمك اليوم حيث قبل مواجهة ضمك في إطار الجولة 24 من الدوري السعودي، قام المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، الذي يقود فريق الهلال، بتغيير استراتيجيته المعتادة. وفقًا لصحيفة “الرياضية” السعودية، فإن جيسوس فتح المجال للاعبيه لمغادرة النادي بعد انتهاء التدريبات يوم الجمعة، بدلاً من تنظيم معسكر للتحضير لمواجهة ضمك، كما كان يفعل في السابق.

من المقرر أن يجتمع الفريق الهلالي في الساعة الخامسة مساءً، لتناول وجبة الإفطار في النادي قبل التوجه إلى ملعب المباراة. يأتي هذا القرار في إطار توفير فترة راحة كافية للاعبين، والسماح لهم بقضاء وقت مع أسرهم خلال شهر رمضان المبارك.

يحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 65 نقطة، ويتقدم على منافسيه بفارق 9 نقاط، ويمكن له زيادة هذا الفارق إلى 12 نقطة في حال تحقيق الفوز على ضمك.

معلق مباراة الهلال وضمك اليوم

وبخصوص معلق مباراة الهلال اليوم ضد ضمك فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • فهد العتيبي ومحمد حسين على اس اس سي سبورت 1 اتش دي.
  • احمد النفيسة على اس اس سي سبورت 1 اس دي.
  • فهد العتيبي ومحمد حسين على اس اس سي سبورت 5 اتش دي.
  • احمد النفيسة على اس اس سي سبورت 5 اس دي.
معلق مباراة الهلال وضمك اليوم
معلق مباراة الهلال وضمك اليوم

يعتبر الهلال حاليًا في أفضل حالاته، حيث حقق الفوز في آخر 28 مباراة بكل البطولات، وهو إنجاز قياسي لم يسبق لأي فريق تحقيقه في تاريخ كرة القدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.